موضة

لن تصدّقي الرقم.. تعرّفي على تكلفة خزانة ملابس ميغان ماركل!

لن تصدّقي الرقم.. تعرّفي على تكلفة...

محتوى مدفوع

تتّسم ميغان ماركل بالأناقة والذوق الراقي، حتى قبل دخولها القصر الملكي، كانت كثيرًا ما تبدو في كامل أناقتها وتألقها، وتداولت الصحف والمجلات تكلفة إطلالاتها قبل زواجها من الأمير هاري، وفاقت الأرقام التوقعات. إذ قدّرت خزانة ماركل قبل زواجها الملكي بمليون دولار- نعم الرقم صحيح- وبحسب الكاتبة والمراسلة الملكية كاتي نيكول، من الطبيعي أن يتكّفل القصر الملكي بتكلفة ملابسها بعد زواجها". يذكر أن ماركل ارتدت فستانًا رائعًا وظهرت به في صور الخطوبة، من تصميم رالف آند روسو يقدر بـ75 ألف دولار، لكن الوضع تغيّر كثيرًا، وسُتغطى تكاليف إطلالتها من قبل الأمير تشارلز، من دخل دوقية كورنوال. وبخصوص فستان زفاف ماركل، بينت

تتّسم ميغان ماركل بالأناقة والذوق الراقي، حتى قبل دخولها القصر الملكي، كانت كثيرًا ما تبدو في كامل أناقتها وتألقها، وتداولت الصحف والمجلات تكلفة إطلالاتها قبل زواجها من الأمير هاري، وفاقت الأرقام التوقعات. إذ قدّرت خزانة ماركل قبل زواجها الملكي بمليون دولار- نعم الرقم صحيح- وبحسب الكاتبة والمراسلة الملكية كاتي نيكول، من الطبيعي أن يتكّفل القصر الملكي بتكلفة ملابسها بعد زواجها". يذكر أن ماركل ارتدت فستانًا رائعًا وظهرت به في صور الخطوبة، من تصميم رالف آند روسو يقدر بـ75 ألف دولار، لكن الوضع تغيّر كثيرًا، وسُتغطى تكاليف إطلالتها من قبل الأمير تشارلز، من دخل دوقية كورنوال. وبخصوص فستان زفاف ماركل، بينت نيكول التكلفة الفعلية، إذ بلغت قيمة فستان الزفاف وحده 440 ألف دولار من تصميم جيفنشي، بينما تكلفة فستان حفل الاستقبال أكثر من 157 ألف دولار، وكان بتوقيع ستيلا مكارتني، ودفع القصر الملكي التكاليف كاملةً بطبيعة الحال.

وبعد الزفاف، ارتدت ماركل في أول ظهور لها مع العائلة الملكية، فستانها المميز من توقيع جيفنشي باللون الكريمي بتكلفة 18 ألف دولار، إضافةً إلى الفستان الوردي في عيد ميلاد الملكة، بـ4 آلاف دولار من كارولينا هيريرا، فضلاً عن فستان أوسكار دي لا رانتا، الذي ارتدته في حفل زفاف ابن عم هاري، وقدرت قيمته بـ6 آلاف دولار.

وتتوقّع نيكول ظهور ماركل بنفس الإطلالة أكثر من مرة، على غرار كيت ميدلتون، ويرجع السبب لعدم قبول العائلة الملكية القطع المجانية، حيث من المتبع إرسال دار الأزياء المختارة أكثر من قطعة، لقياسها وبعد اختيار القطعة المناسبة، تعود كامل القطع الأخرى إلى الدار.

اترك تعليقاً