موضة

من الهوت كوتور الباريسي .. شاهدي أجمل عروض ستايل الشارع.

محتوى مدفوع

تترقب الشغوفات بالموضة والأزياء الهوت كوتور السنوي الذي يجمع آخر صيحات الموضة من كل صوب وحدب، وتجتمع أشهر دور الأزياء، لتقدم أجمل إبداعاتها وتصميماتها لتكون شاهدة على إبداع الموضة، وتطورها على مر العصور. كما يطلق على الهوت كوتور اسم التصميمات الراقية، أي أنه بمثابة متحف فني كبير، اجتمعت فيه كل عناصر الفن والإبداع، وهو الوصف الدقيق للأسبوع الباريسي المقام في المدينة المسماة أصل الموضة ووطن التألق المتأصل في نفوس الأنيقات. وتميز أسبوع الهوت كوتور الباريسي هذا العام، بتصميمات متنوعة من ستايل الشارع، وبينما تتلألأ منصات الأزياء بأفخم الفساتين وأكثرها رُقياً، بتوقيع علامات لها ثقلها كشانيل وديور وجيفنشي، تزدحم الشوارع الباريسية

تترقب الشغوفات بالموضة والأزياء الهوت كوتور السنوي الذي يجمع آخر صيحات الموضة من كل صوب وحدب، وتجتمع أشهر دور الأزياء، لتقدم أجمل إبداعاتها وتصميماتها لتكون شاهدة على إبداع الموضة، وتطورها على مر العصور.

كما يطلق على الهوت كوتور اسم التصميمات الراقية، أي أنه بمثابة متحف فني كبير، اجتمعت فيه كل عناصر الفن والإبداع، وهو الوصف الدقيق للأسبوع الباريسي المقام في المدينة المسماة أصل الموضة ووطن التألق المتأصل في نفوس الأنيقات.

وتميز أسبوع الهوت كوتور الباريسي هذا العام، بتصميمات متنوعة من ستايل الشارع، وبينما تتلألأ منصات الأزياء بأفخم الفساتين وأكثرها رُقياً، بتوقيع علامات لها ثقلها كشانيل وديور وجيفنشي، تزدحم الشوارع الباريسية بالبهجة والأنوثة الطاغية، وقد تجسدت في هذه التصاميم الرائعة من ستايل الشارع.

أبت هذه التصاميم الراقية الهزيمة من الطقس الحار، وأشعة الشمس الحارقة، بل وأدخلت معها التحدي بالألوان المشرقة البراقة، المتناغمة مع القصات الجديدة الرائعة، وجمعت كل اتجاهات الموضة من البدلة الوردية، إلى التنورة البولكا دوت والقصيرة، بجانب حقيبة القش والجلدية، على الصندل المفتوح بالكعب العالي والمسطح.

إلى ذلك، تألقت العارضات بالفستان القميص والمزود بالتوب الأنيق، إضافةً إلى الطبعات والكاروهات، والفساتين الشفافة والمزودة بالأهداب.

وهذه أجمل تصميمات ستايل الشارع من الهوت كوتور الباريسي.

اترك تعليقاً