موضة

العارضة اليساندرو امبروسيو تتألّق في عرض هوت كوتور زهير مراد بباريس

العارضة اليساندرو امبروسيو تتألّق ف...

تألّقتْ العارضة البرازيلية أليساندرا أمبروسيو 37 عامًا، بإطلالات ملكية رائعة في باريس، وساعدتها ملامحها الهادئة وجمالها الناعم، على إبراز ما تتمتّع به من قوام ممشوق ورشاقة غير عادية، أثناء سيرها بنعومة على مدرج زهير مراد، في أسبوع الموضة في هوت كوتور بباريس. رصدتْ صحيفة ديللي ميل البريطانية، إطلالة أمبروسيو بالفستان الداكن، بقصّة العباءة الفضفاضة، المطبع بزهور متناسقة مع الخيوط الذهبية، وفتحة عنق طويلة، واكتملتْ أناقتها بحزام خصر جلدي عريض. وانتعلتْ الحذاء المخملي، وزيّنت رأسها بتاج ذهبي رقيق، وطبّقت مكياجها بلمسات أنثوية رقيقة، فاختارتْ مكياج عين السموكي، المقترن بالفضي والأزرق الميتاليك، مع رتوش خفيفة من المكياج الهادئ. وقبل 48 ساعة من

تألّقتْ العارضة البرازيلية أليساندرا أمبروسيو 37 عامًا، بإطلالات ملكية رائعة في باريس، وساعدتها ملامحها الهادئة وجمالها الناعم، على إبراز ما تتمتّع به من قوام ممشوق ورشاقة غير عادية، أثناء سيرها بنعومة على مدرج زهير مراد، في أسبوع الموضة في هوت كوتور بباريس. رصدتْ صحيفة ديللي ميل البريطانية، إطلالة أمبروسيو بالفستان الداكن، بقصّة العباءة الفضفاضة، المطبع بزهور متناسقة مع الخيوط الذهبية، وفتحة عنق طويلة، واكتملتْ أناقتها بحزام خصر جلدي عريض.

وانتعلتْ الحذاء المخملي، وزيّنت رأسها بتاج ذهبي رقيق، وطبّقت مكياجها بلمسات أنثوية رقيقة، فاختارتْ مكياج عين السموكي، المقترن بالفضي والأزرق الميتاليك، مع رتوش خفيفة من المكياج الهادئ. وقبل 48 ساعة من العرض، ظهرتْ في عرض لاسكانا، لربيع وصيف 2019، بفستان حورية البحر مزودًا بفتحتين على جانبي الخصر، باللون الفضي المزخرف بخيوط فضية متناغمة، ما سلط الضوء على قوامها الممشوق، وخصرها المنحوت.

` وعن سرّ رشاقتها وتألّقها الدائمين، تحدّثتْ أمبروسيو قائلة: "أمارس الرياضة بانتظام، لا سيما اليوغا والمشي بصفة يومية" ويُذكر أنّها انفصلتْ مؤخرًا عن خطيبها السابق جيمي مازور، ورغم الانفصال، تجمعهما علاقة صداقة قوية، حيث يظهران معًا في المناسبات العامة.

اترك تعليقاً