موضة

مجموعة شانيل لخريف 2018 ... نزهة باريسية بامتياز!

قدّم المصمم المبدع كارل لاغرفيلد تشكيلة الأزياء الراقية للدار الفرنسية شانيل لخريف 2018 ضمن فعاليات أسبوع الموضة الجاري حاليًا في باريس، وصرّح المصمم خلال العرض:"إنها باريسية بامتياز وفرنسية جدًا، لكنكم تعلمون أن تصميم الأزياء الراقية الفرنسية يتمركز حول الترويج لباريس، لذلك يمكنني القول إنها جزء من عملي". وكعادته دائمًا استعرض كارل تشكيلة الهوت كوتور على مدرج مبتكر، حيث قام مسؤولو الإنتاج في شانيل بتحويل مدرج العرض إلى نسخة مطابقة من ضفاف نهر السين مع أكشاك بيع الصحف ونسخة طبق الأصل من الأكاديمية الفرنسية. كانت المجموعة نفسها أكثر بساطةً تناسب الحياة في المدينة الكبيرة، وتعكس الألوان الرمادية المتباينة ألوان باريس في

قدّم المصمم المبدع كارل لاغرفيلد تشكيلة الأزياء الراقية للدار الفرنسية شانيل لخريف 2018 ضمن فعاليات أسبوع الموضة الجاري حاليًا في باريس، وصرّح المصمم خلال العرض:"إنها باريسية بامتياز وفرنسية جدًا، لكنكم تعلمون أن تصميم الأزياء الراقية الفرنسية يتمركز حول الترويج لباريس، لذلك يمكنني القول إنها جزء من عملي".

وكعادته دائمًا استعرض كارل تشكيلة الهوت كوتور على مدرج مبتكر، حيث قام مسؤولو الإنتاج في شانيل بتحويل مدرج العرض إلى نسخة مطابقة من ضفاف نهر السين مع أكشاك بيع الصحف ونسخة طبق الأصل من الأكاديمية الفرنسية.

كانت المجموعة نفسها أكثر بساطةً تناسب الحياة في المدينة الكبيرة، وتعكس الألوان الرمادية المتباينة ألوان باريس في الأشهر الباردة، وقد تمّ مزج كل شيء بدءًا من البدلات الأنيقة إلى فساتين الكوكتيل مع أحذية بوت الكاحل البسيطة والأنيقة في مختلف الأقمشة والألوان، وهي خزانة ملابس أساسية لأي امرأة متروبولية.

كان التركيز هنا يتمثّل في التلاعب بالملمس لتسليط الضوء على العمل اليدوي من خبراء التطريز والحياكة من شانيل، فزين الريش والخرز المخمل الأسود، في حين نُسّقت القطع الحريرية الميتاليكية اللامعة مع قطع التويد الرمادية.

وأتت أكمام بعض القطع بفتحات جانبية لتكشف عن الأكواع، وفي بعض الحالات، برزت الألوان المشرقة، كإشارة إلى مجموعة الأزياء الجاهزة للارتداء من شانيل لخريف 2018.

واختتم لاغرفيلد عرضه بتقديم بدلة غير تقليدية للعروس مكونة من سترة وتنورة باللون الأخضر النعناعي، أتت السترة بسحاب أمامي مقلمة ومزينة بالترتر والكريستال ومنسقة مع تنورة ماكسي مماثلة، وارتدت العارضة إكسسوار رأس بلون مطابق مرتبط بطرحة من التول.

اكتشفي أجمل الإطلالات من مجموعة الأزياء الراقية من شانيل لخريف 2018.

اترك تعليقاً