موضة

إيلي صعب "يُهندس" مجموعته الجديدة من وحي الفن المعماري!

في موسم الأزياء الراقية، من الصعب العثور على مجموعة أكثر سحرًا ورقيًا من مجموعة المصمم العالمي إيلي صعب التي قدّمها يوم أمس في متحف فنون الديكورات بالعاصمة الفرنسية. بالنسبة للمصمم صعب، إرضاء العملاء يأتي دائمًا في المقام الأول، باعتباره ملك الفساتين ذات التطريزات المتقنة والخياطة الاحترافية، والتي تأتي في مجموعة متناسقة باستمرار من الألوان المحايدة ونغمات الأحجار الكريمة، وفتحات الصدر والسيقان الجريئة، لهذا نجدها دائمًا على السجادة الحمراء، وفي حفلات الزفاف الأسطورية. ولموسم خريف 2018، استلهم صعب تشكيلته الجديدة للهوت كوتور من أعمال المهندس المعماري Gaudí، وقدّم تشكيلةً واسعةً من الفساتين الفاخرة مصنوعة من العديد من الأقمشة الفاخرة بخامات وطبعات

في موسم الأزياء الراقية، من الصعب العثور على مجموعة أكثر سحرًا ورقيًا من مجموعة المصمم العالمي إيلي صعب التي قدّمها يوم أمس في متحف فنون الديكورات بالعاصمة الفرنسية.

بالنسبة للمصمم صعب، إرضاء العملاء يأتي دائمًا في المقام الأول، باعتباره ملك الفساتين ذات التطريزات المتقنة والخياطة الاحترافية، والتي تأتي في مجموعة متناسقة باستمرار من الألوان المحايدة ونغمات الأحجار الكريمة، وفتحات الصدر والسيقان الجريئة، لهذا نجدها دائمًا على السجادة الحمراء، وفي حفلات الزفاف الأسطورية.

ولموسم خريف 2018، استلهم صعب تشكيلته الجديدة للهوت كوتور من أعمال المهندس المعماري Gaudí، وقدّم تشكيلةً واسعةً من الفساتين الفاخرة مصنوعة من العديد من الأقمشة الفاخرة بخامات وطبعات متنوعة، ومزينة بتطريزات ذهبية وفضية فاخرة.

وبرز الطابع الهندسي في الصور الظلية التي تشبه القفص لبعض الفساتين، مما يبرز إحساس الفن الحديث المتوسطي، كما أضفى بُعدًا ثلاثي الأبعاد على القطع.

واستخدم لوحةً أكثر عاطفيةً من ظلال الجواهر، بما في ذلك الوردي والنيلي والفضي والذهبي والأزرق الداكن والزمردي.

وشملت التشكيلة مجموعةً واسعةً من البدلات الأنيقة والمعاطف الطويلة وفساتين الكوكتيل القصيرة. لكن المصمم احتفظ أيضًا بقطعته الأيقونية فساتين السهرة اللامعة التي تستحضر سحر وبريق هوليوود، حيث برزت صيحة الأكتاف الضخمة المنتفخة إلى جانب تطريزات الترتر والألماس.

اترك تعليقاً