موضة

نسرين أمين تُنافس مايا دياب وساندرا رزق على فستان "فندي".. فمن إطلالتها أجمل؟ (صور)

نسرين أمين تُنافس مايا دياب وساندرا...

محتوى مدفوع

تألّقت الفنانة المصرية نسرين أمين، بفستان من أحدث صيحات دار الأزياء الإيطالية الفاخرة "فندي" Fendi، كشف عن منحنيات جسمها الرشيق، وذلك في أحدث جلسة تصوير خضعت لها بعدسة المصوّر رودولفو خوشيفاتي. https://www.instagram.com/p/Bkzvsl2FTgf/?taken-by=nesreen_amin وكثيرًا ما نرى نجمات يتألقن بإطلالات متشابهة، وهذا ما حدث بالفعل مع الفنانة اللبنانية مايا دياب، وساندرا رزق ملكة جمال لبنان لعام 2000، في ارتداء الفستان نفسه من بيت الأزياء الراقية الإيطالي بمناسبات مختلفة. https://www.instagram.com/p/Bjc_caMBAqs/?taken-by=mayadiab https://www.instagram.com/p/BkkvW6Kg8yB/?taken-by=sandrarizkofficial صيحة "فندي" Fendi تلك هي النقشة الأكثر رواجًا هذه الأيام، وكثيرات اتبعن هذه الصيحة، ليضفن الطابع الأنثوي على إطلالاتهن، فهي مريحة وذات تصميم بسيط بلون حيادي، وتخلق التضارب الجميل في الإطلالة من

تألّقت الفنانة المصرية نسرين أمين، بفستان من أحدث صيحات دار الأزياء الإيطالية الفاخرة "فندي" Fendi، كشف عن منحنيات جسمها الرشيق، وذلك في أحدث جلسة تصوير خضعت لها بعدسة المصوّر رودولفو خوشيفاتي.

وكثيرًا ما نرى نجمات يتألقن بإطلالات متشابهة، وهذا ما حدث بالفعل مع الفنانة اللبنانية مايا دياب، وساندرا رزق ملكة جمال لبنان لعام 2000، في ارتداء الفستان نفسه من بيت الأزياء الراقية الإيطالي بمناسبات مختلفة.

  • صيحة "فندي" Fendi تلك هي النقشة الأكثر رواجًا هذه الأيام، وكثيرات اتبعن هذه الصيحة، ليضفن الطابع الأنثوي على إطلالاتهن، فهي مريحة وذات تصميم بسيط بلون حيادي، وتخلق التضارب الجميل في الإطلالة من خلال إدراج اللون العاجي والأسود مما يضفي السحر والجمال.

ويبدو أن دياب وأمين ورزق، وجدن في الفستان نفسه إطلالةً مثاليةً لمناسبة صيفية، فوقع الاختيار عليه لطلة عصرية رائعة مسايرة لأحدث أساليب الموضة، تتسم بالرقي والأناقة مع الابتعاد عن التكلف.. فما رأيك في إطلالات النجمات الثلاث؟ ومن بدت أكثر أناقةً؟.

اترك تعليقاً