موضة

الهوت كوتور لخريف 2018 من جيفنشي... تحية لإبداعات الماضي!

محتوى مدفوع

لم يمضِ سوى أقلّ من عام منذ أن قدّمت كلير وايت كيلر، المديرة الفنية لجيفنشي، أول مجموعة لها لدار الأزياء المملوكة لشركة LVMH، لكنها استطاعت أن تترك الانطباع الجيد في هذه الفترة القصيرة. والسبب الرئيسي في ذلك يرجع إلى توليها تصميم فستان زفاف ميغان ماركل الشهير، وعلى الرغم من تمكّن المصممة السابقة لدار كلوي من تحقيق النجاح النقدي والتجاري، إلا أن جيفنشي قد عانت من خسارة كبيرة في شهر مارس، عندما توفي مؤسسها هوبيرت دو جيفنشي أحد أشهر مصممي الأزياء في فرنسا عن عمر يناهز 91 عامًا. وقد قامت المصممة بتكريم حياته وتراثه من خلال مجموعة أزياء الهوت كوتور لخريف

لم يمضِ سوى أقلّ من عام منذ أن قدّمت كلير وايت كيلر، المديرة الفنية لجيفنشي، أول مجموعة لها لدار الأزياء المملوكة لشركة LVMH، لكنها استطاعت أن تترك الانطباع الجيد في هذه الفترة القصيرة.

والسبب الرئيسي في ذلك يرجع إلى توليها تصميم فستان زفاف ميغان ماركل الشهير، وعلى الرغم من تمكّن المصممة السابقة لدار كلوي من تحقيق النجاح النقدي والتجاري، إلا أن جيفنشي قد عانت من خسارة كبيرة في شهر مارس، عندما توفي مؤسسها هوبيرت دو جيفنشي أحد أشهر مصممي الأزياء في فرنسا عن عمر يناهز 91 عامًا.

وقد قامت المصممة بتكريم حياته وتراثه من خلال مجموعة أزياء الهوت كوتور لخريف 2018 التي عرضتها يوم الأحد الماضي في باريس.

وتحمل المجموعة اسم "Caraman"، والذي يشير إلى منزل بني في القرن التاسع عشر لدوق كارامان والذي افتتح فيه جيفنشي أول "أتولييه" للأزياء الراقية في عام 1959 ولا يزال مفتوحًا حتى الآن.

ووفقًا لبيان صادر عن العلامة التجارية، كان المقصود من مجموعة خريف 2018 أن تكون تحية لإبداعات جيفنشي الأيقونية والتقنية ومعجمه الشخصي، إلى جانب كونها احتفالًا بأناقته الخالدة وسحره، مشبعة بلمسات جديدة من وايت كيلر.

وتضمّنت المجموعة 42 إطلالةً شملت تشكيلةً رائعةً من التايورات المميّزة والقطع الخارجية، وفساتين الخصر الضيقة، والتطريزات المعقدة، والزينة مثل الريش، والبلوزات، والتنانير الخفيفة الوزن.

وتطرّقت وايت كيلر للعديد من القطع الأيقونية لجيفنشي، بما في ذلك الخطوط النظيفة، والكابات الكلاسيكية، قصة عنق القارب وتفاصيل البو الرومانسية.

كما تضمّنت المجموعة إطلالات مسائية ساحرة ستظهر حتمًا على السجادة الحمراء، إلى جانب بعض القطع النهارية المستوحاة من خزانة ميغان ماركل.

إجمالًا، يمكننا القول إن عرض جيفنشي للأزياء الراقية كان بمثابة تحية جميلة لماضي العلامة ودليل آخر على أن وايت كيلر مستعدة لقيادة جيفنشي إلى مستقبل مشرق.

اكتشفي أبرز الإطلالات من مجموعة الهوت كوتور من جينفنشي لخريف 2018.

اترك تعليقاً