موضة

هجوم على 3 نجمات مصريات بعد ظهورهنّ بـ"الشورت"

هجوم على 3 نجمات مصريات بعد ظهورهنّ...

رغم أنّ معظم النجمات يرتدينَ الشورت، وخاصة في فصل الصيف، وأثناء الإجازات على الشواطىء، إلا أنّ كثيرات منهنّ ترفضنَ نشر صورهنّ، أثناء ارتداء هذه القطعة المثيرة، خشية التعرّض للهجوم من متابعيهنّ. عادة ما يكون الهجوم بحجة الخروج على العادات الشرقية، لكن هذا لا يمنع بعض هؤلاء، من التحلّي بالجرأة، والقيام بنشر صورهنّ، عبر حساباتهنّ المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي بالشورت، ما عرّضهنّ لانتقادات عديدة من روّاد السوشال ميديا. منة فضالي يبدو أنّ الفنانة منة فضالي، اعتادت على الانتقادات، ولم تعد تولي اهتمامًا كبيرًا بهجوم متابعيها، ما يبرر حرصها على نشر صورها الجريئة على إنستغرام، وآخرها صورتها بالشورت أمام بركة السباحة.

رغم أنّ معظم النجمات يرتدينَ الشورت، وخاصة في فصل الصيف، وأثناء الإجازات على الشواطىء، إلا أنّ كثيرات منهنّ ترفضنَ نشر صورهنّ، أثناء ارتداء هذه القطعة المثيرة، خشية التعرّض للهجوم من متابعيهنّ.

عادة ما يكون الهجوم بحجة الخروج على العادات الشرقية، لكن هذا لا يمنع بعض هؤلاء، من التحلّي بالجرأة، والقيام بنشر صورهنّ، عبر حساباتهنّ المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي بالشورت، ما عرّضهنّ لانتقادات عديدة من روّاد السوشال ميديا.

منة فضالي

يبدو أنّ الفنانة منة فضالي، اعتادت على الانتقادات، ولم تعد تولي اهتمامًا كبيرًا بهجوم متابعيها، ما يبرر حرصها على نشر صورها الجريئة على إنستغرام، وآخرها صورتها بالشورت أمام بركة السباحة.

نسرين أمين

من المرات القليلة، التي تقوم فيها الفنانة نسرين أمين بنشر صورتها بالشورت، أثناء قضاء عطلتها الصيفية مع بعض صديقاتها، ولكنها لم تسلم أيضًا من هجوم روّاد مواقع التواصل الاجتماعي.

رشا مهدي

خلافا لصورتها الذهنية عند جمهورها، نشرتْ الفنانة رشا مهدي عبر حسابها في إنستغرام صورتها بالشورت، أثناء قضاء عطلتها الصيفية مع أسرتها في إسبانيا، ما تسبّب في شنّ حملة كبيرة من الهجوم عليها، بسبب ما وصفه هؤلاء بتعمّدها لفت الانتباه، بالخروج على العادات العربية.

اترك تعليقاً