موضة

ليدي غاغا تنتعل هذا الحذاء الغريب 3 مرات في أسبوعٍ واحد

ليدي غاغا تنتعل هذا الحذاء الغريب 3...

محتوى مدفوع

ليس من الغريب أن ترتدي النجمة العالمية ليدي غاغا حذاء فريداً من نوعه، بل إن هذا هو الطبيعي والمنطقي في حياة هذه الفنانة صاحبة الذوق الغريب، والتي نراها كثيراً وهي ترتدي أزياء لا معنى لها، لمجرد أنها أعجبت بها، ولكن الشيء الغريب هنا هو قيام غاغا، خلال تواجدها في مانهاتن، بانتعال هذا الحذاء 3 مرات في أسبوع واحد. هذا الحذاء الفريد والغريب باللون الأسود، وذو الأربطة والكعب العريض العالي "بلاتفورم"، من تصميم GIUSEPPE ZANOTTI وهو متوفر في نسخة واحدة، صُنعت خصيصا للنجمة غريبة الأطوار،أي أنه ليس مطروحاً للبيع. وأكّد مصمم الحذاء، في تصريحات صحفية لمجلّة "إن ستايل"، أنه من أشد

ليس من الغريب أن ترتدي النجمة العالمية ليدي غاغا حذاء فريداً من نوعه، بل إن هذا هو الطبيعي والمنطقي في حياة هذه الفنانة صاحبة الذوق الغريب، والتي نراها كثيراً وهي ترتدي أزياء لا معنى لها، لمجرد أنها أعجبت بها، ولكن الشيء الغريب هنا هو قيام غاغا، خلال تواجدها في مانهاتن، بانتعال هذا الحذاء 3 مرات في أسبوع واحد.

هذا الحذاء الفريد والغريب باللون الأسود، وذو الأربطة والكعب العريض العالي "بلاتفورم"، من تصميم GIUSEPPE ZANOTTI وهو متوفر في نسخة واحدة، صُنعت خصيصا للنجمة غريبة الأطوار،أي أنه ليس مطروحاً للبيع.

وأكّد مصمم الحذاء، في تصريحات صحفية لمجلّة "إن ستايل"، أنه من أشد معجبي ليدي غاغا وموسيقاها، مضيفاً أن لها أسلوباً فريداً وأنيقاَ، ومن هُنا حرصَ على ابتكار أحذية خاصة لها، تتناسب مع شخصيتها الفريدة، وهي الأحذية التي تُصر النجمة العالمية على انتعالها، سواء على السجادة الحمراء، أم في المناسبات الهامة، أو حتى في إطلالاتها اليومية.

ارتداء الحذاء لأول مرّة

انتعلت ليدي غاغا الحذاء في مانهاتن لأول مرة مع بنطلون جينز أسود، وتوب أسود يكشف عن الصدر والأكتاف، وأكملت إطلالتها بحقيبة يد سوداء.

تكرار الحذاء للمرة الثانية

ارتدت الحذاء نفسه مرة ثانية خلال الأسبوع نفسه في مانهاتن، مع جوارب الشبكة لونها أسود، نسقتهما مع تنورة سوداء قصيرة، وسترة سوداء ذات أربطة، كما وحملت الحقيبة نفسها التي ارتدتها في الإطلالة الأولى، لتقوم بتكرار الحقيبة والحذاء في أسبوع واحد.

ارتداء الحذاء للمرة الثالثة

وللمرة الثالثة خلال الأسبوع نفسه، انتعلت غاغا الحذاء والجوارب والحقيبة نفسها، ولكن في إطلالة مختلفة، ارتدت فيها سترة أنيقة باللون البرتقالي.

اترك تعليقاً