موضة

إليك ستايل النجمات العالميات هذا الأسبوع.. من أجادت ومن أخفقت؟

إليك ستايل النجمات العالميات هذا ال...

محتوى مدفوع

ظهرت مجموعة من النجمات العالميات هذا الأسبوع بإطلالات لافتة، اعتمدت بعضهن فيها على الإثارة وإبراز منحنيات أجسادهن، مثل باريس هيلتون وسيارا، في حين فضلت أخريات الإطلالة الناعمة التي تعشقها النساء، مثل باريس جاكسون، وهناك من اختارت الإطلالة الشبابية مثل إميلي راتاجكوسكي ومايلي سايرس، ولكن هل أجدن جميعاً اختيار إطلالاتهن أم أن هناك من أخفقت؟ باريس هيلتون يوم الـ21 من يونيو الجاري شوهدت النجمة العالمية باريس هيلتون في أحد حفلات هوليوود بفستان قصير بلون الميتاليك، وأكملت إطلالتها بنظارة كبيرة وحقيبة يد ميتاليك وحذاء عال. إميلي راتاجكوسكي ظهرت عارضة الأزياء الأمريكية إميلي راتاجكوسكي يوم الـ20 من يونيو الجاري في مدينة نيويورك، وارتدت

ظهرت مجموعة من النجمات العالميات هذا الأسبوع بإطلالات لافتة، اعتمدت بعضهن فيها على الإثارة وإبراز منحنيات أجسادهن، مثل باريس هيلتون وسيارا، في حين فضلت أخريات الإطلالة الناعمة التي تعشقها النساء، مثل باريس جاكسون، وهناك من اختارت الإطلالة الشبابية مثل إميلي راتاجكوسكي ومايلي سايرس، ولكن هل أجدن جميعاً اختيار إطلالاتهن أم أن هناك من أخفقت؟

باريس هيلتون

يوم الـ21 من يونيو الجاري شوهدت النجمة العالمية باريس هيلتون في أحد حفلات هوليوود بفستان قصير بلون الميتاليك، وأكملت إطلالتها بنظارة كبيرة وحقيبة يد ميتاليك وحذاء عال.

إميلي راتاجكوسكي

ظهرت عارضة الأزياء الأمريكية إميلي راتاجكوسكي يوم الـ20 من يونيو الجاري في مدينة نيويورك، وارتدت تنورة قصيرة من الجينز، وحزام خصر من الجلد، مع توب أزرق منقط على هيئة حمالة صدر، وحملت حقيبة يد صغيرة، وانتعلت حذاء رياضيا.

سيارا

شوهدت النجمة الأمريكية سيارا يوم الـ19 من يونيو الجاري في العاصمة البريطانية لندن بفستان قصير من الدانتيل الأسود، وأكملت إطلالتها بحذاء أسود عال ذي خلخال عريض على الساق.

مايلي سايرس

في أحد شوارع لوس أنجلوس ظهرت النجمة العالمية مايلي سايرس يوم الـ 20 من يونيو الجاري بإطلالة شبابية صيفية، من خلال تي شيرت أبيض على شورت من الدنيم، وانتعلت حذاء الجيش الأسود.

فيكتوريا بيكهام

خطفت النجمة العالمية فيكتوريا بيكهام الأنظار في مدينة نيويورك يوم الـ 19 من يونيو الجاري بإطلالة شبابية، من خلال بنطلون جينز داكن مع بلوزة مطبوعة وصندل بيج عال.

باريس جاكسون

تألقت الممثلة الأمريكية باريس جاكسون في هوليوود، يوم الـ21 من يونيو الجاري، ببدلة من الشيفون الوردي الناعم، ذات أكمام واسعة وطويلة، وبنطلون ذي فتحة ساق.

روث نيغا

في إحدى الحفلات التي أقيمت في مدينة لوس أنجلوس يوم الـ14 من يونيو الجاري، ارتدت الممثلة الأثيوبية روث نيغا فستانا منقوشا، الجزء العلوي باللونين الأسود والذهبي، والجزء السفلي باللون الأزرق، وانتعلت حذاء أحمر اللون، في إطلالة غير متناسقة ومبالغة في الألوان.

اترك تعليقاً