موضة

عدوى كيم كارداشيان تصل شقيقتها كورتني.. شاهدي ملابسها!

عدوى كيم كارداشيان تصل شقيقتها كورت...

لا تُعدّ كيم كارداشيان مُؤثّرة في عالم الأزياء والموضة على الصّعيد الجماهيري فقط، بل إنّ تأثيرها وصل لشقيقاتها كلوي وكورتني. شقيقتاها أصبحتا تستنسخان ستايل كيم، وتتأثّران باختياراتها للأزياء، ففي ليلة أمس الأربعاء، توجّهت كورتني كارداشيان إلى مطعم La Taverna Flavia في روما، من أجل تناول وجبة عشاءٍ رومانسية، برفقة حبيبها عارض الأزياء الجزائري، يونس بنجيما، وأسدلت حبيبة سكوت ديسيك السابقة فُستاناً بُنيّاً ضيّقاً على جسدها الرّشيق، وصل طوله إلى الأرض، تماماً كستايل شقيقتها الوُسطى كيم. وتميّز الفُستان بكتفيه اللتين لم تتماثلا، فكانت إحداهما مكشوفة والثانية مُغطّاة ببعض القماش، في حين انتعلت في قدميها صندلاً مكشوفاً، وحملت بيدها حقيبة فندي الدائرية. ولم

لا تُعدّ كيم كارداشيان مُؤثّرة في عالم الأزياء والموضة على الصّعيد الجماهيري فقط، بل إنّ تأثيرها وصل لشقيقاتها كلوي وكورتني.

شقيقتاها أصبحتا تستنسخان ستايل كيم، وتتأثّران باختياراتها للأزياء، ففي ليلة أمس الأربعاء، توجّهت كورتني كارداشيان إلى مطعم La Taverna Flavia في روما، من أجل تناول وجبة عشاءٍ رومانسية، برفقة حبيبها عارض الأزياء الجزائري، يونس بنجيما، وأسدلت حبيبة سكوت ديسيك السابقة فُستاناً بُنيّاً ضيّقاً على جسدها الرّشيق، وصل طوله إلى الأرض، تماماً كستايل شقيقتها الوُسطى كيم.

وتميّز الفُستان بكتفيه اللتين لم تتماثلا، فكانت إحداهما مكشوفة والثانية مُغطّاة ببعض القماش، في حين انتعلت في قدميها صندلاً مكشوفاً، وحملت بيدها حقيبة فندي الدائرية.

ولم تكن كورتني كارداشيان الشقيقة الأولى التي تستنسخ ستايل شقيقتها كيم كارداشيان، فشقيقتها الصّغرى "كلوي" سبقتها إلى ذلك، عندما كانت حاملاً بطفلتها الأولى "ترو"، فكررت ستايل حمل كيم بالفُستان الضيّق ونسقته مع المعطف.

اترك تعليقاً