موضة

"لوبيتا نيونغو" تتألق بحقيبة كلاتش فاخرة على شكل حبة أناناس.. وهذا هو سعرها!

"لوبيتا نيونغو" تتألق بحقيبة كلاتش...

مع بدء موسم الحفلات الصيفية؛ أظهرت النجمة لوبيتا نيونغو أن الإكسسوارات ضرورية للحصول على الإطلالة المثالية واللافتة. ونجحت بخطف الأنظار لها في حفل Council ACE بفضل حقيبتها المبهرة والتي تتماشى مع المناسبات الصيفية. وارتدت لوبيتا نيونغو فستانًا أصفرَ من توقيع المصممة الشهيرة كارولينا هيريرا من مجموعة ريزورت 2019، وهو عبارة عن فستان ميدي بقصة العنق V مزين برسوم كرتونية للحيوانات ومربوط بربطة البو باللون الأزرق الفيروزي. لكن الشيء الأكثر إثارةً للاهتمام في إطلالتها كانت حقيبة الكلاتش التي تحملها، وتأتي على شكل حبة أناناس، مزينة ببلورات ملونة من توقيع المصممة الراحلة جوديث ليبر، ويبلغ سعرها 5000 دولار. وأكملت النجمة إطلالتها بارتداء

مع بدء موسم الحفلات الصيفية؛ أظهرت النجمة لوبيتا نيونغو أن الإكسسوارات ضرورية للحصول على الإطلالة المثالية واللافتة.

ونجحت بخطف الأنظار لها في حفل Council ACE بفضل حقيبتها المبهرة والتي تتماشى مع المناسبات الصيفية.

وارتدت لوبيتا نيونغو فستانًا أصفرَ من توقيع المصممة الشهيرة كارولينا هيريرا من مجموعة ريزورت 2019، وهو عبارة عن فستان ميدي بقصة العنق V مزين برسوم كرتونية للحيوانات ومربوط بربطة البو باللون الأزرق الفيروزي.

لكن الشيء الأكثر إثارةً للاهتمام في إطلالتها كانت حقيبة الكلاتش التي تحملها، وتأتي على شكل حبة أناناس، مزينة ببلورات ملونة من توقيع المصممة الراحلة جوديث ليبر، ويبلغ سعرها 5000 دولار.

وأكملت النجمة إطلالتها بارتداء زوج من صنادل ألكساندر بيرمان الذهبية، وأقراط ماكسي من كارولينا هيريرا، وتألقت بالمكياج الجاذب.

 
اترك تعليقاً