موضة

حقيبة جديدة تجذب 8 نجمات في أسبوع واحد.. إليكِ ميزاتها!

في الأسبوع الماضي، أطلقت علامة سلفاتوري فيراغامو حقيبة "استوديو فيراغامو" الجديدة، التي تتميز بتصميم أنيق من توقيع المدير الإبداعي بول أندرو، ويبدو أنها ستصبح الحقيبة الرائجة في الصيف المقبل، فعلى مدى أسبوع واحد فقط حملت العديد من النجمات الشهيرات الحقيبة نفسها إلى مختلف المناسبات. وتتميز الحقيبة بكونها متعددة الاستخدامات، يبلغ سعرها 2400 دولار، ويمكن ارتداؤها كحقيبة كروسبودي أو حقيبة الكتف، كما أنها متوفرة بأربعة ألوان مميزة: الأحمر الفاقع، النيلي، الأسود، البني الرملي. وبالإضافة إلى ما سبق، تتوفر الحقيبة بإصدارات محدودة باللون الفضي والألوان المتدرجة، لكن تم إنتاج 95 قطعة فقط بهذه الألوان المحدودة على مستوى العالم احتفاء بالذكرى الـ95 لافتتاح

في الأسبوع الماضي، أطلقت علامة سلفاتوري فيراغامو حقيبة "استوديو فيراغامو" الجديدة، التي تتميز بتصميم أنيق من توقيع المدير الإبداعي بول أندرو، ويبدو أنها ستصبح الحقيبة الرائجة في الصيف المقبل، فعلى مدى أسبوع واحد فقط حملت العديد من النجمات الشهيرات الحقيبة نفسها إلى مختلف المناسبات.

وتتميز الحقيبة بكونها متعددة الاستخدامات، يبلغ سعرها 2400 دولار، ويمكن ارتداؤها كحقيبة كروسبودي أو حقيبة الكتف، كما أنها متوفرة بأربعة ألوان مميزة: الأحمر الفاقع، النيلي، الأسود، البني الرملي.

وبالإضافة إلى ما سبق، تتوفر الحقيبة بإصدارات محدودة باللون الفضي والألوان المتدرجة، لكن تم إنتاج 95 قطعة فقط بهذه الألوان المحدودة على مستوى العالم احتفاء بالذكرى الـ95 لافتتاح استوديوهات هوليوود.

وتألقت العديد من النجمات بهذه الحقيبة أمثال شايلين وودلي، سوكي واترهاس، أدريانا ليما وجين فوندا أحيانا على السجادة الحمراء وأحيانا أخرى أثناء السفر.

 
اترك تعليقاً