موضة

بفُستان "الوهم البصري".. هل هذه أجمل إطلالات كيت بلانشت في مهرجان كان؟

بفُستان "الوهم البصري".. هل هذه أجم...

محتوى مدفوع

لا تزال فعاليات مهرجان كان السينمائي قائمةً على قدمٍ وساق، والأفلام العالمية تُعرض في قصر المهرجانات، بدعم من ألمع نجمات التمثيل حول العالم. ولم تؤثّر أجواء الطقس الماطرة التي تسود الريفيرا الفرنسية، على إطلالات النجمات اللواتي تألّقن ليلة أمس الإثنين أثناء عرض فيلم BlacKkKlansma لمُخرجه الأمريكي "سبايك لي"، فوصلت النجمة العالمية وعضو لجنة التحكيم كيت بلانشت السّجادة الحمراء بإطلالة وُصفت الأجمل بين جميع إطلالاتها في مهرجان كان، صُممت بتوقيع علامة "جيفنشي" الفاخرة. خيّمت الرّزانة على الجُزء العلوي من فُستان كيت، فبدى وكأنه كنزة سوداء برقبة مرتفعة، أضيف إليه لمسة جُرأة كانت عبارةً عن فتحة ظهر امتدت إلى مُنتصف الظّهر. أمّا

لا تزال فعاليات مهرجان كان السينمائي قائمةً على قدمٍ وساق، والأفلام العالمية تُعرض في قصر المهرجانات، بدعم من ألمع نجمات التمثيل حول العالم.

ولم تؤثّر أجواء الطقس الماطرة التي تسود الريفيرا الفرنسية، على إطلالات النجمات اللواتي تألّقن ليلة أمس الإثنين أثناء عرض فيلم BlacKkKlansma لمُخرجه الأمريكي "سبايك لي"، فوصلت النجمة العالمية وعضو لجنة التحكيم كيت بلانشت السّجادة الحمراء بإطلالة وُصفت الأجمل بين جميع إطلالاتها في مهرجان كان، صُممت بتوقيع علامة "جيفنشي" الفاخرة.

خيّمت الرّزانة على الجُزء العلوي من فُستان كيت، فبدى وكأنه كنزة سوداء برقبة مرتفعة، أضيف إليه لمسة جُرأة كانت عبارةً عن فتحة ظهر امتدت إلى مُنتصف الظّهر.

أمّا الجُزء المُفضّل من الفُستان، كان تنورته التي ارتبط قماشها الكشكش بتدرّج ألوانها، فانسدلت بدءاً باللون البنفسجي، فالخمري، فالأحمر، فالليلكي، فالأزرق، وكأنها وهمٌ بصريٌ اندمجت مع السّجادة الحمراء التي وقفت عليها كيت.

وعلى صعيد تسريحة الشعر والمكياج، حرصت بلانشت ألّا تلفت النّظر إليهما كثيرًا، لكي تُبقي الأعين على فُستانها الجميل، فاعتمدت لمسة أحمر شفاه وخدود باللون الوردي النّاعم، مع اختيار تسريحة الشعر المُنسدل إلى الجهة الجانبية، كما انتعلت في قدميها كعبًا عاليًا بلاتفورم لونه فضي.

اترك تعليقاً