موضة

ميريام فارس.. فساتين مكشوفة الظهر تعكس أناقةً وأنوثةً

إطلالات النجمة اللبنانية ميريام فارس الأنيقة، جعلتها مصدر وحي للكثير من السيدات، لا سيما حينما ترتدي فساتين السهرة، من الموديلات ذات الظهر المكشوف. الفنانة الملقّبة بملكة المسرح شاركت جمهورها بصورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، تستعرض فيها أناقتها، وأحدث إطلالاتها اللافتة للنظر كعادتها بأناقتها وتميزها باختيار أزيائها، بإطلالة فخمة في غاية الشياكة، مثالية للصيف. الإطلالة بدت في غاية الأنوثة والإثارة، تألقت فيها بفستان برونق وجاذبية كبيرة، تتناسب مع أسلوبها الأنثوي ومع قوامها، مكشوف لجهة الظهر فأظهر مفاتنها واستعرضت به “التاتو” الذي وشمته أعلى كتفها الأيمن وتزين به جسدها. وعودتنا فارس في مختلف المناسبات الكبيرة وعلى السجادة

إطلالات النجمة اللبنانية ميريام فارس الأنيقة، جعلتها مصدر وحي للكثير من السيدات، لا سيما حينما ترتدي فساتين السهرة، من الموديلات ذات الظهر المكشوف.

الفنانة الملقّبة بملكة المسرح شاركت جمهورها بصورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، تستعرض فيها أناقتها، وأحدث إطلالاتها اللافتة للنظر كعادتها بأناقتها وتميزها باختيار أزيائها، بإطلالة فخمة في غاية الشياكة، مثالية للصيف.

الإطلالة بدت في غاية الأنوثة والإثارة، تألقت فيها بفستان برونق وجاذبية كبيرة، تتناسب مع أسلوبها الأنثوي ومع قوامها، مكشوف لجهة الظهر فأظهر مفاتنها واستعرضت به “التاتو” الذي وشمته أعلى كتفها الأيمن وتزين به جسدها.

وعودتنا فارس في مختلف المناسبات الكبيرة وعلى السجادة الحمراء، على جرأتها في اختيار قصة الظهر المفتوح، في فساتين سهرة أنيقة مميزة تختارها بعناية، تبدو أنيقةً وساحرةً فيها.

شاهدي صور ميريام فارس بفساتين بقصّات راقية مفتوحة الظهر بالكامل، لعلك تستوحين منها بعض الأفكار لفساتين المناسبات.

اترك تعليقاً