موضة

من بلقيس إلى أمل بوشوشة.. نجمات اخترن البدلة البيضاء الجريئة

من بلقيس إلى أمل بوشوشة.. نجمات اخت...

محتوى مدفوع

تحولت البدلة إلى صيحة واسعة الرواج، إذ فرضت نفسها كموضة، وما جعلها أكثر تميزا في ربيع وصيف 2018، هو اللون الأبيض. وساهمت الفنانات بإعطاء أفكار متميزة لتنسيق البدلة البيضاء، قد تلهمك لتغيير ستايلك في الموسم الحالي.. هنا اختارت الفنانة الأردنية صبا مبارك بدلة بيضاء بأكتاف عارية من توقيع المصممة الأوروغويانية غابرييلا هيرست، ونسقتها مع حذاء من ستيوارت وايتزمان، خلال تصدرها غلاف إحدى المجلات. https://www.instagram.com/p/BiOi1wjA-x-/?taken-by=sabamubarak أما الفنانة الجزائرية أمل بوشوشة فأطلت علينا منذ أيام في جلسة تصوير جديدة بعدسة جاك واترلوت، وهي ترتدي بدلة بيضاء بجاكيت طويل وبنطلون واسع الأرجل، من تصميم البريطانية بيلا فريود، واختارت انتعال صندل من كريستيان لوبوتان. https://www.instagram.com/p/BiMI8EtH82L/?taken-by=amelbouchoucha

تحولت البدلة إلى صيحة واسعة الرواج، إذ فرضت نفسها كموضة، وما جعلها أكثر تميزا في ربيع وصيف 2018، هو اللون الأبيض.

وساهمت الفنانات بإعطاء أفكار متميزة لتنسيق البدلة البيضاء، قد تلهمك لتغيير ستايلك في الموسم الحالي..

هنا اختارت الفنانة الأردنية صبا مبارك بدلة بيضاء بأكتاف عارية من توقيع المصممة الأوروغويانية غابرييلا هيرست، ونسقتها مع حذاء من ستيوارت وايتزمان، خلال تصدرها غلاف إحدى المجلات.

أما الفنانة الجزائرية أمل بوشوشة فأطلت علينا منذ أيام في جلسة تصوير جديدة بعدسة جاك واترلوت، وهي ترتدي بدلة بيضاء بجاكيت طويل وبنطلون واسع الأرجل، من تصميم البريطانية بيلا فريود، واختارت انتعال صندل من كريستيان لوبوتان.

Introducing cover one of two. Our five cover stars @sabamubarak, @haya_abdul_salam, @salmaabudeif, @shereenredaofficial and @amelbouchoucha discuss their roles and aspirations for an unforgettable career in the limelight. Stay tuned for cover two at 5pm #VogueArabia #MayIssue Photographer @jackwaterlotstudio Fashion direction @katieellentrotter Production @snapfourteen بسعادة بالغة، نكشف لكم هنا عن أحد غلافيّ العدد الجديد الذي يزدان بخمس من أجمل النجمات وهن: صبا مبارك @sabamubarak، وهيا عبد السلام @haya_abdul_salam، وسلمى أبو ضيف @salmaabudeif، وشيرين رضا @shereenredaofficial، وأمل بوشوشة @amelbouchoucha، واللواتي يتحدثن عن أدوارهن وآمالهن في تحقيق نجاحات لا تُنسى تحت دائرة الأضواء. #ڤوغ_العربية #عدد_مايو

A post shared by Amel Bouchoucha (@amelbouchoucha) on

وتخلت الفنانة بلقيس فتحي عن فساتينها الأنثوية، وتألقت ببدلة باللون الأبيض من ألكسندر ماكوين، بجاكيت ذي أزرار على الجانبين، في حفل أحيته في مول الإمارات ضمن فعاليات مفاجآت صيف دبي.

واختارت النجمة كارمن سليمان "لوك" من"شاهندا حجازي"، حيث ظهرت ببدلة ثنائية الأزرار جمعت بين الأسلوب العملي والرسمي، كما أن التصميم بدا مناسبًا لقوامها الرشيق بعد الولادة، وذلك خلال حفل غنائي أحيته الأول من مايو، في الجامعة الأمريكية بالقاهرة.

أما الممثلة وملكة جمال لبنان السابقة نادين نسيب نجيم فظهرت بالبدلة البيضاء خلال جلسة تصوير لصالح إحدى المجلات، واختارت تصميما ضيقا وأكثر عصرية من دون أكمام.

 
اترك تعليقاً