موضة

جيسيكا قهواتي تكرر فستان جيجي حديد وكاردي بي.. من بدت الأجمل؟

جيسيكا قهواتي تكرر فستان جيجي حديد...

لبت اللبنانية جيسيكا قهواتي ملكة جمال أستراليا والوصيفة الثانية لملكة جمال العالم، دعوة مصمم الأزياء الأمريكي الشهير Tom Ford توم فورد لحضور حفل إطلاق عطر جديد من مجموعة Private Blend، الذي أقامه في دبي. وبأسلوبها الأنثوي الذي لطالما تعودنا عليه في إطلالاتها، أطلت قهواتي متألقة بفستان بقصة كلاسيكية عتيقة من توم فورد باللون الوردي الناعم، مع أكمام فضية بالباييت اللامع. https://www.instagram.com/p/BiBuwzCFD0J/?taken-by=jessicakahawaty وكثيرًا ما نرى نجمات يتألقن بإطلالات متشابهة من المصمم نفسه، وهذا بالفعل ما حصل مع جيسيكا، التي يبدو أنه راقها الفستان الذي ارتدته جيجي حديد، عارضة الأزياء الأمريكية فلسطينية الأصل، في سبتمبر من العام الماضي، لدى عرض مجموعة توم

لبت اللبنانية جيسيكا قهواتي ملكة جمال أستراليا والوصيفة الثانية لملكة جمال العالم، دعوة مصمم الأزياء الأمريكي الشهير Tom Ford توم فورد لحضور حفل إطلاق عطر جديد من مجموعة Private Blend، الذي أقامه في دبي.

وبأسلوبها الأنثوي الذي لطالما تعودنا عليه في إطلالاتها، أطلت قهواتي متألقة بفستان بقصة كلاسيكية عتيقة من توم فورد باللون الوردي الناعم، مع أكمام فضية بالباييت اللامع.

وكثيرًا ما نرى نجمات يتألقن بإطلالات متشابهة من المصمم نفسه، وهذا بالفعل ما حصل مع جيسيكا، التي يبدو أنه راقها الفستان الذي ارتدته جيجي حديد، عارضة الأزياء الأمريكية فلسطينية الأصل، في سبتمبر من العام الماضي، لدى عرض مجموعة توم فورد، لربيع 2018 خلال أسبوع الموضة في نيويورك.

وبعد جيجي، تفاجأنا بمغنية الهيب هوب الأمريكية كاردي بي ترتدي الفستان ذاته، في حفل توزيع جوائزBillboard Latin Music Awards 2018، الذي أقيم أمس في مدينة لاس فيغاس، وأظهر الفستان حملها بكثير من الأنوثة مع الحفاظ على رشاقتها، ويبدو أنها وجدت في الفستان نفسه إطلالة مثالية لمناسبة حملها، فبدت أنيقة بالفستان الذي ناسب شكل جسدها بعد الحمل وجعله يبدو رشيقًا ومتناسقًا ويركز على نقاط قوته مثل الخصر النحيل.

اترك تعليقاً