موضة

اللون الأسود يسيطر على إطلالات هؤلاء النجوم (صور)

اللون الأسود يسيطر على إطلالات هؤلا...

محتوى مدفوع

وكأنهنّ على موعد مع الأسود، سيطر اللون الأسود على إطلالات نجوم الفنّ خلال الساعات الماضية على موقع نشر وتبادل الصور إنستغرام، بعد حرصهنّ على نشر صورهنّ بصفحاتهنّ الشخصية كالمعتاد بشكل يومي، إلا أن الإطلالة هذه المرّة جاءت متوافقة بينهنّ في اختيار اللون. وبرغم الاتفاق في اللون، إلا أنّ الاختلاف في الشكل والأزياء الخاصة بكل فنانة، كانت لها طابعها الخاص، سواء من حيث الإثارة، أو الجرأة.      من حيث الإثارة والجرأة، كانت لبنان المسيطرة على الأمر، عبر إطلالات النجوم والفنانات: هيفاء وهبي، ومايا دياب، ورولا سعد، حيث ظهرتْ وكأنها تعيش في حالة أخرى بعيداً عن الكاميرا. في حين كانت الفنانة والمطربة

وكأنهنّ على موعد مع الأسود، سيطر اللون الأسود على إطلالات نجوم الفنّ خلال الساعات الماضية على موقع نشر وتبادل الصور إنستغرام، بعد حرصهنّ على نشر صورهنّ بصفحاتهنّ الشخصية كالمعتاد بشكل يومي، إلا أن الإطلالة هذه المرّة جاءت متوافقة بينهنّ في اختيار اللون.

وبرغم الاتفاق في اللون، إلا أنّ الاختلاف في الشكل والأزياء الخاصة بكل فنانة، كانت لها طابعها الخاص، سواء من حيث الإثارة، أو الجرأة.

    

من حيث الإثارة والجرأة، كانت لبنان المسيطرة على الأمر، عبر إطلالات النجوم والفنانات: هيفاء وهبي، ومايا دياب، ورولا سعد، حيث ظهرتْ وكأنها تعيش في حالة أخرى بعيداً عن الكاميرا.

في حين كانت الفنانة والمطربة اللبنانية أيضاً مايا دياب، في نفس المنطقة، بإطلالة سوداء مكتفية بتعليق لها على صفحتها يقول "تعلم تحب".

ثم الفنانة رولا، التي مارستْ هوايتها في إظهار رشاقتها عبر الأزياء، وارتداء نظارة على شكل حرفي "D.G"بشكل جديد.

كما أطّلتْ الفنانة التونسية دارين حداد، بإطلالة يغلب عليها اللون الأسود مقترناً بالأبيض أثناء تواجدها في القاهرة، لتظهر إطلالتها جزء من سيقانها، بشكل تغلب عليه الرشاقة في أحد الفنادق القريبة من الأهرامات المصرية لتعلق " أنت الأهم والأقوى والأجمل بالإرادة والعزيمة والايجابية"، لنشر أكثر من إطلالة لها بنفس اللون.

كما أطّلتْ الفنانة اللبنانية نجوى كرم بإطلالة سوداء خالة من الإثارة والجرأة، وهو نفس الأسلوب الذي سيطر على إطلالات الفنانة المصرية ريهام عبد الغفور، والمصرية مي عمر، والمصرية نرمين ماهر.

اترك تعليقاً