موضة

شاهدي.. إطلالات النجمات بحفل توزيع جوائز السينما اللبنانية

شاهدي.. إطلالات النجمات بحفل توزيع...

محتوى مدفوع

تألّقت نجمات لبنان يوم أمس في حفل توزيع جوائز السينما اللبنانية لعام 2018، بنسخته الـ17 التي أُقيمت في كازينو لبنان، وتراوحت اختياراتهن بين البساطة والفخامة، وكالعادة سرقن الأضواء بإطلالاتهن على السجادة الحمراء. النجمة اللبنانية ريتا حايك اختارت أن تتألّق في الحفل بفستان باللون الأزرق، بتصميم ماكسي بحمالتين حول الرقبة، بدت فيه ملفتةً وساحرةً، وسحرت الجميع باللوك الذي اعتمدته، إذ أنه يختلف تمامًا عن أسلوبها، فاعتمدت تسريحة "الريترو" التي اجتاحت الموضة في الستينيات. لوك أخّاذ للمغنية والممثلة اللبنانية ألين لحود، التي اختارت فستانًا باللون الوردي بدرجة أنثوية رقيقة، وبدت في غاية الأناقة بهذا الفستان الناعم المكشوف عند الظهر، واهتمّ بإطلالة ألين

تألّقت نجمات لبنان يوم أمس في حفل توزيع جوائز السينما اللبنانية لعام 2018، بنسخته الـ17 التي أُقيمت في كازينو لبنان، وتراوحت اختياراتهن بين البساطة والفخامة، وكالعادة سرقن الأضواء بإطلالاتهن على السجادة الحمراء.

النجمة اللبنانية ريتا حايك اختارت أن تتألّق في الحفل بفستان باللون الأزرق، بتصميم ماكسي بحمالتين حول الرقبة، بدت فيه ملفتةً وساحرةً، وسحرت الجميع باللوك الذي اعتمدته، إذ أنه يختلف تمامًا عن أسلوبها، فاعتمدت تسريحة "الريترو" التي اجتاحت الموضة في الستينيات.

لوك أخّاذ للمغنية والممثلة اللبنانية ألين لحود، التي اختارت فستانًا باللون الوردي بدرجة أنثوية رقيقة، وبدت في غاية الأناقة بهذا الفستان الناعم المكشوف عند الظهر، واهتمّ بإطلالة ألين لحود مصمم الشعر روبير معلوف، وتزيّنت بمجوهرات SK Bijoux.

الممثلة اللبنانية دارين حمزة لفتت الأنظار في الحفل عندما ارتدت ثوبًا من الدانتيل والساتان الأسود، بتصميم فضفاض، عليه وردة كبيرة على الجانب الأيمن، زادها نعومةً، فخطفت عيون الجميع بشياكتها وأناقتها.

كما لفتتنا إطلالة الإعلامية اللبنانية أنجيلا مراد؛ وظهرت بفستان أحمر من توقيع المصممة اللبنانية ميراي داغر، وبرهنت أنجيلا من خلاله أنها واحدة من أكثر نجمات الوطن العربي أناقةً، وتسير على خطى والدتها، فهي ابنة ملكة جمال لبنان السابقة مي شهوان.

خبيرة الموضة اللبنانية باولا الست، تحرص دائمًا على اتباع آخر صيحات الموضة كونها تتميّز بالأسلوب العصري المواكب لآخر الصيحات، وها هي تعتمد تصميمًا جريئًا خطفت به الأنظار، بفستان باللون الأزرق أقرب إلى قطعتين ويشبه الكروب توي، أظهر جزءًا من خصرها لتستعرض نحافته.

ومن إطلالات النجمات أيضًا، اخترنا لك إطلالة الفنانة اللبنانية الفرنسية دنيا إيدن، التي تألقت بفستان من المصممة ريم زيدان، لونه أحمر ومقفول حتى الرقبة من الشيفون ومزيّن بالدانتيل الأحمر والورود تغطي منطقة الصدر.

الإعلامية وخبيرة الموضة لمى لاوند تؤكّد اعتمادها على الأناقة والموضة في ظهورها بالحفل، فارتدت فستانًا باللون الأحمر، ماكسي، ومكشوف عند منطقة الديكولتيه ومغطى بالشال، حصلت به على إطلالة تلاقت بشكل رائع مع المكياج الهادئ والشعر الأشقر.

اترك تعليقاً