موضة

تعرّفي على أنماط الأحذية المفضّلة لدى أفراد العائلة الملكية البريطانية

تعرّفي على أنماط الأحذية المفضّلة ل...

شبشب سندريلا الزجاجي، هو حذاء الأميرة الخيالي الكلاسيكي، لكن ذوق نساء العائلة الملكية قد تطوّر، وأصبح مواكباً لأحدث صيحات الموضة، ومع اقتراب زفاف الأمير هاري وميغان ماركل، تعرّفي على الأحذية الملكية المفضّلة لدى نساء العائلة الملكية. كيت ميدلتون: صنادل الويدجز ارتدتْ دوقة كامبريدج إصدارات لا تعدّ، ولا تحصى، من صنادل الويدجز، أشهر صنادل الودجز المخملية بالأخضر النعناعي من توقيع L.K. Bennett التي ارتدتها للعب الكريكيت في عام 2016 أثناء تواجدها في الهند رفقة الأمير وليام. كيت ميدلتون والأميرة ديانا: Cotu Classic من Superga  اكتسبتْ أحذية 2750 Cotu Classic الرياضية من سوبيرغا شهرة واسعة في أوساط العائلة الملكية، حيث كانت الأحذية

شبشب سندريلا الزجاجي، هو حذاء الأميرة الخيالي الكلاسيكي، لكن ذوق نساء العائلة الملكية قد تطوّر، وأصبح مواكباً لأحدث صيحات الموضة، ومع اقتراب زفاف الأمير هاري وميغان ماركل، تعرّفي على الأحذية الملكية المفضّلة لدى نساء العائلة الملكية.

كيت ميدلتون: صنادل الويدجز

ارتدتْ دوقة كامبريدج إصدارات لا تعدّ، ولا تحصى، من صنادل الويدجز، أشهر صنادل الودجز المخملية بالأخضر النعناعي من توقيع L.K. Bennett التي ارتدتها للعب الكريكيت في عام 2016 أثناء تواجدها في الهند رفقة الأمير وليام.

كيت ميدلتون والأميرة ديانا: Cotu Classic من Superga 

اكتسبتْ أحذية 2750 Cotu Classic الرياضية من سوبيرغا شهرة واسعة في أوساط العائلة الملكية، حيث كانت الأحذية المفضّلة لدى الأميرة الراحلة ديانا إلى جانب كيت ميدلتون، وقد ارتدتها الأميرة ديانا باللون الأزرق الداكن، في زيارتها إلى أنغولا لمهمة الصليب الأحمر في عام 1997، في حين اختارتها ميدلتون باللون الأبيض وارتدتها أثناء مشاهدتها ماراثون لندن في عام 2017.

الأميرة ديانا: أحذية زفافها

هل تعرفين أن الأميرة ديانا قد ارتدت حذاء كعب الهرّة منذ فترة طويلة قبل انتشار الصيحة في السنوات الأخيرة؟ بالفعل فقط ارتدتْ هذا النمط من الأحذية المصنوعة يدوياً من قبل المصمم كلايف شيلتون في فل زفافها من الأمير تشارلز عام 1981، وقد تم تزيينها بأكثر من 150 لؤلؤة وأكثر من 500 حبة ترتر براقة، وزينت بتطريز على شكل قلب على المقدمة.

أحذية الحب من كريستيان لوبوتان

كانت الأميرة ديانا مصدر إلهام أحد أول تصاميم الأحذية، للمصمّم الشهير كريستيان لوبوتان، حيث استوحي المصمم حذاء الحب من الصورة الشهيرة للأميرة ديانا التي التقطتْ لها أمام تاج محل، حيث قال إنه عندما رأى صورتها وهي جالسة وتنظر إلى قدميها، ظن أنها تبدو حزينة للغاية، فاعتقد أنه من الرائع أنْ تملك شيئا يجعلها تبتسم عندما تنظر إلى قدميها، لذلك ابتكر زوجًا من الكعب المدبب التي تتضمن كلمة LOVE مع LO على فردة واحدة و VE في الفردة الثانية، وقد تمّ تقديم هذا النمط من الأحذية بالعديد من الإصدارات منذ ذلك الحين.

الملكة إليزابيث الثانية: صنادل الكعب المدبب من روجر فيفيير

 

ارتدتْ الملكة إليزابيث الثانية صنادل الكعب المدبب من توقيع روجر فيفيير في يوم تتويجها في يونيو 1953، وهي مصنوعة من الجلد الذهبي ومزيّنة بالياقوت الحقيقي، وقد كانت والدتها، الملكة إليزابيث الأولى، قد ارتدت أيضاً أحذية من توقيع فيفيير عندما أصبح زوجها جورج السادس ملكاً في عام 1937، لذلك فقد أصبحتْ نوعاً ما تقليداً ملكياً.

ميغان ماركل: أحذية جيمي شو المخملية

أخيراً، على الرغم من أنّ ميغان ماركل، لم تصبح بعد عضوة رسمية في العائلة الملكية، إلا أنها ستصبح كذلك في 19 مايو المقبل، وتعدّ أحذية الكعب المدبب المخملية البرونزية من جيمي شو، التي ارتدتها في زيارة رسمية إلى بلفاست رفقة خطيبها الأمير هاري من بين أحذيتها المفضّلة، خصوصا أنها تميل كثيراً إلى الأحذية المخملية وهو ما لاحظناه بإطلاعنا على إطلالاتها قبل وبعد ارتباطها بالأمير هاري.

اترك تعليقاً