موضة

رغم تطور مظهرها ملكيًا.. ميغان ماركل لا تخشى التألق بتلك البنطلونات

رغم تطور مظهرها ملكيًا.. ميغان مارك...

رغم حرصها على إظهار قدر من الالتزام بشأن نسق الملابس التي يفترض أن تُعَوِّد نفسها على ارتدائه بما يتماشى مع القواعد الملكية المتعارف عليها في بريطانيا كي يليق بها أن تكون واحدة من أعضاء العائلة الملكية وأن تحظى برضا الملكة إليزابيث الثانية، فإن النجمة ميغان ماركل لم تخش في المقابل إظهار تعلقها بنوعية بنطلونات الجينز المميزة، التي ما زالت تتصور ماركل أنها تُشكِّل جزءا من أناقتها الخاصة. وربما لا تفضل ماركل أي نوعية من بنطلونات الجينز، بل إنها تركز على النوعية التي تتسم بطابع أزياء الشارع، والتي ربما تتنافى بصورة أو بأخرى مع نمط الملابس الملكية. لكن المؤكد الآن هو

رغم حرصها على إظهار قدر من الالتزام بشأن نسق الملابس التي يفترض أن تُعَوِّد نفسها على ارتدائه بما يتماشى مع القواعد الملكية المتعارف عليها في بريطانيا كي يليق بها أن تكون واحدة من أعضاء العائلة الملكية وأن تحظى برضا الملكة إليزابيث الثانية، فإن النجمة ميغان ماركل لم تخش في المقابل إظهار تعلقها بنوعية بنطلونات الجينز المميزة، التي ما زالت تتصور ماركل أنها تُشكِّل جزءا من أناقتها الخاصة.

وربما لا تفضل ماركل أي نوعية من بنطلونات الجينز، بل إنها تركز على النوعية التي تتسم بطابع أزياء الشارع، والتي ربما تتنافى بصورة أو بأخرى مع نمط الملابس الملكية.

لكن المؤكد الآن هو أن ماركل، التي ستتزوج رسميا من الأمير هاري في الـ 18 من مايو القادم، تمتلك تشكيلة لا تشوبها شائبة من بنطلونات الجينز العصرية.

ويمكنك سيدتي الاطلاع على مجموعة الصور المرفقة هنا لاستكشاف بنطلونات ماركل المفضلة.

 
اترك تعليقاً