موضة

ما بعد الأوسكار..  كاتي بيري تظهر بفستان شفاف مُرصع من فيرساتشي

ما بعد الأوسكار..  كاتي بيري تظهر ب...

محتوى مدفوع

انضم نجوم الغناء إلى نجوم التمثيل في حفل "بايرون آلين" ما بعد الأوسكار ليلة الأحد الماضية، وكان على قائمة المُغنين الذين قدّموا عروضاً على خشبة المسرح النجمة العالمية كاتي بيري. وصلت نجمة أغنية California Gurls إلى الحفل بإطلالة أنيقة لكنّها جريئة، فالتقطت الصور على السّجادة الحمراء بفُستان بيج شفاف من علامة فيرساتشي، انسدل على جسدها الرّشيق بتصميمه المُرصّع بقطع الستراس المُختلفة، والتي تنوّعت ألوانها بين الذهبي والفضي والأزرق. وعلى صعيد المكياج والشعر، اعتمدت كاتي أحمر الشفاه الوردي اللامع مع لمسة أحمر خدود والعيون السموكي، في حين رفعت خصلات شعرها الشقراء في تسريحة الباز، وزيّنت أذنيها بأقراطٍ ألماسية. وفي أثناء الاحتفال،

انضم نجوم الغناء إلى نجوم التمثيل في حفل "بايرون آلين" ما بعد الأوسكار ليلة الأحد الماضية، وكان على قائمة المُغنين الذين قدّموا عروضاً على خشبة المسرح النجمة العالمية كاتي بيري.

وصلت نجمة أغنية California Gurls إلى الحفل بإطلالة أنيقة لكنّها جريئة، فالتقطت الصور على السّجادة الحمراء بفُستان بيج شفاف من علامة فيرساتشي، انسدل على جسدها الرّشيق بتصميمه المُرصّع بقطع الستراس المُختلفة، والتي تنوّعت ألوانها بين الذهبي والفضي والأزرق.

وعلى صعيد المكياج والشعر، اعتمدت كاتي أحمر الشفاه الوردي اللامع مع لمسة أحمر خدود والعيون السموكي، في حين رفعت خصلات شعرها الشقراء في تسريحة الباز، وزيّنت أذنيها بأقراطٍ ألماسية.

وفي أثناء الاحتفال، حظيت بيري بفرصة الصعود على خشبة المسرح من أجل تقديم عرض غنائي أمام الجمهور، فتخلّت عن فُستانها الكلاسيكي وبدّلته بجمبسوت بنفسجي مُحتشم، تميّز بقماشه اللامع ونهايات بنطاله الواسعة جدّاً.

يُذكر أنّ حضور كاتي لحفل بايرون آلين جاء بعد أنباء عودتها لحبيبها السابق "أورلاندو بلوم"، حيث استمتع الثنائي برحلةٍ رومانسية إلى براغ في بداية الشهر الحالي.

اترك تعليقاً