موضة

لارا إسكندر تلفت الأنظار بإطلالات الشارع في أسبوع الموضة بباريس

لارا إسكندر تلفت الأنظار بإطلالات ا...

محتوى مدفوع

تألقت الفنانة المصرية لارا إسكندر بـ 3 إطلالات مختلفة، تميزت بالإبهار والرقي خلال حضورها فعاليات أسبوع الموضة في باريس. واختارت المغنية الشابة فستاناً راقياً، باللونين الأبيض والأسود من بيت أزياء ديور أظهر مدى أنوثتها ونعومتها، وارتدت معه حقيبة سوداء صغيرة من العلامة الفرنسية نفسها، تميزت بتصميمها وتطريزها بالفراشات بشكل جذاب. وساهم المكياج الرقيق الذي ينتمي إلى الألوان الترابية، في إضفاء لمسة من السحر بفضل خبير التجميل شريف طانيوس. ومع انخفاض درجات الحرارة واجهت لارا برودة الجو بجاكيت فرو فخم ينتمي إلى اللون البيج، بدت فيه راقية وجميلة، كما أضفت لمسة من العصرية على الإطلالة بحقيبة بيضاء صغيرة. وجمعت الفنانة المصرية الشابة بين

تألقت الفنانة المصرية لارا إسكندر بـ 3 إطلالات مختلفة، تميزت بالإبهار والرقي خلال حضورها فعاليات أسبوع الموضة في باريس.

واختارت المغنية الشابة فستاناً راقياً، باللونين الأبيض والأسود من بيت أزياء ديور أظهر مدى أنوثتها ونعومتها، وارتدت معه حقيبة سوداء صغيرة من العلامة الفرنسية نفسها، تميزت بتصميمها وتطريزها بالفراشات بشكل جذاب.

وساهم المكياج الرقيق الذي ينتمي إلى الألوان الترابية، في إضفاء لمسة من السحر بفضل خبير التجميل شريف طانيوس.

ومع انخفاض درجات الحرارة واجهت لارا برودة الجو بجاكيت فرو فخم ينتمي إلى اللون البيج، بدت فيه راقية وجميلة، كما أضفت لمسة من العصرية على الإطلالة بحقيبة بيضاء صغيرة.

وجمعت الفنانة المصرية الشابة بين الكلاسيكية والعصرية ببدلة تنتمي إلى اللون الفوشيا من Tibi، واختارت معه حذاء فضياً مختلفاً من"بالنسياغا" Balenciaga، وساهمت النظارة الشمسية الراقية من Le Specs في اكتمال جمال وروعة إطلالتها.

اترك تعليقاً