موضة

الأزرق عنوان أناقة نجمات "الموريكس دور"

الأزرق عنوان أناقة نجمات "الموريكس...

شهدت السجادة الحمراء لحفل توزيع جوائز الموريكس دور 2018 الذي أقيم في كازينو لبنان بالعاصمة بيروت إطلالات رائعة للنجمات اللاتي تنافسن في الأناقة بفساتين مميزة من أشهر بيوت الأزياء. واكتظت السجادة الحمراء بألوان الفساتين التي طغى عليها اللون الأزرق، فالعديد من النجمات اعتمدن الأزرق الملكي في إطلالاتهن فكان لهن سحر خاص وأسلوب فريد يختلف عن البقية ومن أكثر الإطلالات التي لفتت الأنظار كانت من نصيب الفنانة اللبنانية نادين الراسي التي تألقت بإطلالة مثيرة بفستان باللون الأزرق مكشوف الظهر مع تسريحة الشعر المميزة وهي ضفيرة السنبلة لمصفف الشعر روبير معلوف. وتعمدت الراسي في أن تدير ظهرها للكاميرا كي تبرز تفاصيل الفستان

شهدت السجادة الحمراء لحفل توزيع جوائز الموريكس دور 2018 الذي أقيم في كازينو لبنان بالعاصمة بيروت إطلالات رائعة للنجمات اللاتي تنافسن في الأناقة بفساتين مميزة من أشهر بيوت الأزياء.

واكتظت السجادة الحمراء بألوان الفساتين التي طغى عليها اللون الأزرق، فالعديد من النجمات اعتمدن الأزرق الملكي في إطلالاتهن فكان لهن سحر خاص وأسلوب فريد يختلف عن البقية ومن أكثر الإطلالات التي لفتت الأنظار كانت من نصيب الفنانة اللبنانية نادين الراسي التي تألقت بإطلالة مثيرة بفستان باللون الأزرق مكشوف الظهر مع تسريحة الشعر المميزة وهي ضفيرة السنبلة لمصفف الشعر روبير معلوف.

وتعمدت الراسي في أن تدير ظهرها للكاميرا كي تبرز تفاصيل الفستان من الخلف وقصته الجميلة.

المطربة اللبنانية شيراز بدت أنيقة بفستان أزرق قصير ذي الأكمام الطويلة من توقيع وديع دو جريج، تميز بكثير من التفاصيل المنمقة بالترتر وذات قماش مخرم أضفى إليه المزيد من الرونق والجاذبية، في إطلالة مفعمة بالإشراقة والنضارة خاصة وأنها ناسبت لون بشرتها البرونزي بشكل مثالي.

ولم تتردد الممثلة اللبنانية سارة أبي كنعان في خلق إطلالة زرقاء بالكامل، بفستان أزرق ماكسي بأكمام طويلة، ناعم وبسيط، وأكملت إطلالتها المفعمة بالعفوية بتسريحة شعر خلابة عفوية بأنامل المصفف اللبناني طوني إبراهيم.

أما الفنانة الجزائرية أمل بوشوشة وبعد اختيارها كعضو لجنة تحكيم في جوائز الموريكس دور، ظهرت بأسلوب مفعم بالأناقة والسحر، بفستان له فتحة صدر واسعة وينتهي بعد الركبة، وله حزام عند الخصر كشف عن منحنيات جسمها الرشيق.

اترك تعليقاً