لمحاربة التحرّش.. النجمات يخترن الأسود في حفل جوائز بافتا 2018
لمحاربة التحرّش.. النجمات يخترن الأسود في حفل جوائز بافتا 2018لمحاربة التحرّش.. النجمات يخترن الأسود في حفل جوائز بافتا 2018

لمحاربة التحرّش.. النجمات يخترن الأسود في حفل جوائز بافتا 2018

بحضور نخبة من كبار نجوم ومشاهير العالم، أقيم مساء أمس الأحد، حفل توزيع جوائز بافتا السنوية، في قاعة رويال ألبرت بالعاصمة البريطانية لندن.

وحرصت كثيرات من النجمات العالميات على ارتداء اللون الأسود، دعما لحملة Time’s Up لمواجهة التحرّش وجرائم الاعتداء الجنسي حول العالم.

أنجلينا جولي


ارتدت فستاناً أسود مخملياً طويلاً يكشف عن الصدر، بوشاح من نفس نوع الفستان، اكتفت بوضعه على ذراعيها، وأكملتْ إطلالتها بأقراط متدلية من الألماس، وانتعلت حذاءً عالياً باللون الأسود، واعتمدتْ مكياج العيون السموكي والبرونزي الهادىء، ولمّتْ شعرها للخلف ببساطة.

مارغو روبي


تألقتْ على السجادة الحمراء بفستان أسود من الشيفون المطرز والمبطن، واعتمدتْ المكياج الوردي الناعم، وتركتْ شعرها الذهبي القصير منسدلاً في بساطة على كتفها.

جيما أرتيرتون


اختارتْ الفستان الأسود ذا الكتف العاري، ولكنها مزجت هذه الإطلالة بمكياج جريء من خلال العيون المكحلة، وأحمر الشفاه باللون الأحمر.

ليلي جيمس


ظهرتْ بفستان أسود يكشف عن الصدر، مزين بحزام خصر، والقطعة السفلية من الفستان ذات طبقات من التل الأسود، واختارتْ بعض الإكسسوارات من الألماس منها الأقراط والإسورة، واعتمدتْ تسريحة الشعر المموّج على ظهرها.

جنيفر لورانس


وقع اختيارها على فستان أسود من الساتان الناعم، مع قطعة علوية متطايرة على الذراعين من الحرير باللون الأبيض، واعتمدت المكياج الوردي، وأحمر الشفاه باللون الأحمر، وتركتْ شعرها منسدلاً للخلف.

ميلي ماكينتوش


فضلتْ ارتداء جمبسوت أسود يكشف عن الأكتاف، واعتمدتْ العيون المكحلة والمكياج الوردي، واختارت ترك شعرها منسدلاً على أحد كتفيها.

كيت ميدلتون


خطفتْ الدوقة الأنظار بجوار زوجها الأمير ويليام، وارتدت فستاناً باللون الأخضر الزيتي، يكشف عن الصدر، بحزام خصر مخملي أسود، ممّا كشف بوضوح عن حملها.

سلمى حايك


اعتمدتْ أيضا الفستان الأسود الطويل ذا الأكمام والمزخرف في الخصر وآخر الأكمام بالأزهار البارزة، ولجأتْ إلى المكياج البرونزي والعيون المكحلة، والإطلالة المموّجة لشعرها الأسود.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com