موضة

هيفاء وهبي تتحدى الشتاء بالتنورة القصيرة.. أناقة أم جرأة؟

محتوى مدفوع

اعتدنا على الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، كأكثر النجمات مواكبة لتطبيق أحدث صيحات الموضة العالمية، مع جرأة في تنسيق الإطلالات بأسلوب عصري، فأطلت علينا بإطلالة مسائية، بدتْ فيها أنيقة وراقية، رغم جرأة الإطلالة، ولا سيما أنها نسّقتها بطريقة مميّزة غير اعتيادية. ومالتْ هيفاء إلى اختيار تصاميم التنورة القصيرة كونها من القطع الأكثر رواجًا في الموضة هذا الموسم، وارتدتها بقصة جذابة بدتْ جريئة بطريقة أنيقة وراقية، ونسّقتها مع معطف باللون الأصفر، وبالفعل بدتْ الإطلالة مواكبة للموضة. إطلالة المعطف مع التنورة القصيرة اعتمدتها وهبي في مختلف إطلالاتها، فشاهدناها مؤخرًا تتحدّى برد الشتاء بالتنورة القصيرة، بأكثر من لون مع ارتداء معاطف الفرو بتصاميم مميزة،

اعتدنا على الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، كأكثر النجمات مواكبة لتطبيق أحدث صيحات الموضة العالمية، مع جرأة في تنسيق الإطلالات بأسلوب عصري، فأطلت علينا بإطلالة مسائية، بدتْ فيها أنيقة وراقية، رغم جرأة الإطلالة، ولا سيما أنها نسّقتها بطريقة مميّزة غير اعتيادية.

ومالتْ هيفاء إلى اختيار تصاميم التنورة القصيرة كونها من القطع الأكثر رواجًا في الموضة هذا الموسم، وارتدتها بقصة جذابة بدتْ جريئة بطريقة أنيقة وراقية، ونسّقتها مع معطف باللون الأصفر، وبالفعل بدتْ الإطلالة مواكبة للموضة.

إطلالة المعطف مع التنورة القصيرة اعتمدتها وهبي في مختلف إطلالاتها، فشاهدناها مؤخرًا تتحدّى برد الشتاء بالتنورة القصيرة، بأكثر من لون مع ارتداء معاطف الفرو بتصاميم مميزة، وبطريقة لافتة، سنطلعكِ عليها لتتعرفي على كيفية تنسيق إطلالات مشابهة لها.

اترك تعليقاً