موضة

أبرزهن بريانكا شوبرا.. أجمل إطلالات النجمات في الفالنتاين بتوقيع زهير مراد

تعدّدت التصاميم واللون واحد (الأحمر) في المجموعة الأحدث من أزياء هوت كوتور لمصمم الأزياء اللبناني العالمي زهير مراد، تماشيًا مع حلول عيد الحب الذي يحتفل به العالم اليوم 14 فبراير، فاستدعى مراد إطلالات وقعها لنجمات باللون الأحمر. النجمة الهندية بريانكا شوبرا تعد من أكثر فنانات بوليوود اللاتي ارتبطت أسماؤهن بمراد الذي فرض اسمه بقوة في عالم الأزياء ببوليوود وهوليوود، حيث تألقت نجمة بوليوود الحائزة على لقب ملكة جمال العالم لعام 2000، بفستان باللون الأحمر تميز بتطريزات وأكمام طويلة، ذات شق طويل من الأمام يصل إلى أعلى الفخذ، وذي فتحة V على الصدر. وتزيّنت عارضات الأزياء من مثل  الأمريكية ماديسون هيدريك،

تعدّدت التصاميم واللون واحد (الأحمر) في المجموعة الأحدث من أزياء هوت كوتور لمصمم الأزياء اللبناني العالمي زهير مراد، تماشيًا مع حلول عيد الحب الذي يحتفل به العالم اليوم 14 فبراير، فاستدعى مراد إطلالات وقعها لنجمات باللون الأحمر.

النجمة الهندية بريانكا شوبرا تعد من أكثر فنانات بوليوود اللاتي ارتبطت أسماؤهن بمراد الذي فرض اسمه بقوة في عالم الأزياء ببوليوود وهوليوود، حيث تألقت نجمة بوليوود الحائزة على لقب ملكة جمال العالم لعام 2000، بفستان باللون الأحمر تميز بتطريزات وأكمام طويلة، ذات شق طويل من الأمام يصل إلى أعلى الفخذ، وذي فتحة V على الصدر.

وتزيّنت عارضات الأزياء من مثل  الأمريكية ماديسون هيدريك، وكاترين زاخاروفا، والكرواتية أنيكا بوزيتش، والجورجية تاكو ناتسليشفيلي، والعارضة البرازيلية لوما غروث، بفساتين اتسمت بتنوع قصاتها لتنبض بالأنوثة وتليق بامرأة تبحث عن الرفاهية وعن طلة تبرز أنوثتها في احتفالها بعيد الحب، وأضفى اللون الأحمر حيوية فزادهن توهجًا، بالإضافة إلى تطريزات تتداخل فيها خيوط لامعة وبرّاقة.

وقدّم مراد مهرجانًا من اللون الأحمر في كل تصميم على اختلاف درجاته اللونية، وأزياء تشع بهجة وحيوية، مغطاة بالباييت والترتر اللامع، وجمع بحرفية بين الشراريب الطويلة في نهاية الفساتين والتطريز الفاخر والشك بالخرز، مع قصات الصدر وفتحاته المذهلة.

اترك تعليقاً