موضة

أنابيلا هلال بفستان مايلي سايرس.. شاهدي كيف جعلته أكثر احتشاماً!

أنابيلا هلال بفستان مايلي سايرس.. ش...

توالتْ إطلالات الإعلامية أنابيلا هلال من دار أزياء توم فورد على مدار حلقات برنامج ديو المشاهير الذي تقدمه، وفي كل إطلالة لها تبرهن على أنها جديرة بلقب وصيفة ملكة جمال لبنان عام 2005، بفساتين تتّسم بالأنوثة والجاذبية. واتسمتْ أحدث إطلالات هلال بالأنوثة المفرطة، وهي لا تليق إلا بصاحبة قوام ممشوق وأسلوب جريء، ولم تجدْ أفضل من توم فورد لتتوج إطلالتها، فاختارت فستاناً يكشف عن بطنها، بقصة عزّزت قوامها وأنوثتها. ويبدو أنّ ولع أنابيلا بفساتين توم فورد Tom Ford دفعها لاستدعاء إطلالات سابقة، فنجد أنّ أول من اعتمدت الفستان نفسه كانت النجمة الأمريكية مايلي سايرس، التي أثارت ضجة عام 2014 عندما

توالتْ إطلالات الإعلامية أنابيلا هلال من دار أزياء توم فورد على مدار حلقات برنامج ديو المشاهير الذي تقدمه، وفي كل إطلالة لها تبرهن على أنها جديرة بلقب وصيفة ملكة جمال لبنان عام 2005، بفساتين تتّسم بالأنوثة والجاذبية.

واتسمتْ أحدث إطلالات هلال بالأنوثة المفرطة، وهي لا تليق إلا بصاحبة قوام ممشوق وأسلوب جريء، ولم تجدْ أفضل من توم فورد لتتوج إطلالتها، فاختارت فستاناً يكشف عن بطنها، بقصة عزّزت قوامها وأنوثتها.

ويبدو أنّ ولع أنابيلا بفساتين توم فورد Tom Ford دفعها لاستدعاء إطلالات سابقة، فنجد أنّ أول من اعتمدت الفستان نفسه كانت النجمة الأمريكية مايلي سايرس، التي أثارت ضجة عام 2014 عندما أطلتْ به خلال حفل المؤسسة غير الربحية The Foundation for AIDS Research، لكن أنابيلا عمدتْ إلى جعل الفستان أكثر احتشاماً من خلال قطعة علوية إضافية، ما زاد إطلالتها أناقة وتميزاً.

اترك تعليقاً