موضة

بينيلوبي كروز وزوجها خافيير باردم.. أناقة ورومانسية لافتة

بينيلوبي كروز وزوجها خافيير باردم.....

محتوى مدفوع

خطف الثنائي العالمي بينيلوبي كروز وزوجها خافيير باردم الأضواء أثناء حضورهما حفل توزيع جوائز Goya Cinema Awards في العاصمة الإسبانية مدريد، وبملامحها الغجرية وفُستانها الكلاسيكي، تمكّنت النجمة الإسبانية من التعبير عن شخصيتها الجريئة. وارتدت كروز فُستانا محتشما بأكمامه الطويلة وياقته الدائرية التي غطّت صدرها، لكنّها عبّرت عن شخصيتها التي تجمع بين الكلاسيكية والجريئة عبر فتحة الفُستان الجانبية والتي وصلت إلى أعلى الفخذ، بينما جاء تصميم الفُستان من منطقة الخصر بالضيّق ليكشف عن قوامها الذي يُشبه الساعة الرّملية. وأطلّت بطلة فيلم Woman On Top على السّجادة الحمراء بمكياج العيون السموكي مع أحمر شفاه بلونٍ وردي، في حين أسدلت خصلات شعرها الكيرلي

خطف الثنائي العالمي بينيلوبي كروز وزوجها خافيير باردم الأضواء أثناء حضورهما حفل توزيع جوائز Goya Cinema Awards في العاصمة الإسبانية مدريد، وبملامحها الغجرية وفُستانها الكلاسيكي، تمكّنت النجمة الإسبانية من التعبير عن شخصيتها الجريئة.

وارتدت كروز فُستانا محتشما بأكمامه الطويلة وياقته الدائرية التي غطّت صدرها، لكنّها عبّرت عن شخصيتها التي تجمع بين الكلاسيكية والجريئة عبر فتحة الفُستان الجانبية والتي وصلت إلى أعلى الفخذ، بينما جاء تصميم الفُستان من منطقة الخصر بالضيّق ليكشف عن قوامها الذي يُشبه الساعة الرّملية.

وأطلّت بطلة فيلم Woman On Top على السّجادة الحمراء بمكياج العيون السموكي مع أحمر شفاه بلونٍ وردي، في حين أسدلت خصلات شعرها الكيرلي على كتفيها بينما رفعت جُزءاً من خصلاته الجانبية إلى الأعلى، وانتعلت صندلا فضيا مكشوفا.

كما تمكّن زوجها الممثل الإسباني خافيير باردم من لفت انتباه عدسات المصورين بوسامته الساحرة وإطلالته بالبدلة الكلاسيكية السوداء التي نسقها مع القميص الأبيض والببيون السوداء.

أمّا على الصّعيد المهني، تُشارك بينيلوبي كروز في مسلسل الجرائم الأمريكية The Assassination Of Gianni Versace، وتلعب دور مصممة الأزياء العالمية "دوناتيلا فيرساتشي"، علماً بأنّ أحداثه حقيقية تدور حول مقتل شقيقها "جياني فيرساتشي"، ويُشاركها البطولة كل من ريكي مارتن، وإدغار راميريز وودارين كريس.

اترك تعليقاً