موضة

أفضل 10 تصميمات حقائب للمكتب ولحاسوبك المحمول

أفضل 10 تصميمات حقائب للمكتب ولحاسو...

محتوى مدفوع

تبحث كثير من النساء عن حقائب كبيرة عملية أنيقة، ومناسبة للعمل وكبيرة بما يكفي لحمل "الحواسيب المحمولة" بدلاً من حقائب القماش قديمة الطراز، لذا نقدّم لك أفضل 10 تصميمات لحقائب رائعة تناسب كافة الفئات والميزانيات المالية، وفقًا لموقع "ايلي" الأمريكي: - حقيبة جلد كلاسيكية رمادية اللون من "مانغو" بسحّاب رئيسي وحامل طويل وصغير، وجيب أمامي كبير، بسعر 50 دولارًا. - حقيبة أنيقة من "توري بورش" بألوان جلد الثعابين بدرجات الأبيض والأسود والرمادي، بسحّاب رئيسي، ويدٍ قصيرة، بسعر 589 دولارًا. - حقيبة من الجلد الأسود من "دانز لينت" بإطلالة كلاسيكية وعصرية في وقت واحد بفضل يديها القصيرتين ذات التصميم المختلف والجذاب،

تبحث كثير من النساء عن حقائب كبيرة عملية أنيقة، ومناسبة للعمل وكبيرة بما يكفي لحمل "الحواسيب المحمولة" بدلاً من حقائب القماش قديمة الطراز، لذا نقدّم لك أفضل 10 تصميمات لحقائب رائعة تناسب كافة الفئات والميزانيات المالية، وفقًا لموقع "ايلي" الأمريكي:

- حقيبة جلد كلاسيكية رمادية اللون من "مانغو" بسحّاب رئيسي وحامل طويل وصغير، وجيب أمامي كبير، بسعر 50 دولارًا.

- حقيبة أنيقة من "توري بورش" بألوان جلد الثعابين بدرجات الأبيض والأسود والرمادي، بسحّاب رئيسي، ويدٍ قصيرة، بسعر 589 دولارًا.

- حقيبة من الجلد الأسود من "دانز لينت" بإطلالة كلاسيكية وعصرية في وقت واحد بفضل يديها القصيرتين ذات التصميم المختلف والجذاب، بسعر 567 دولارًا.

- حقيبة كبيرة من "فينس كانيون"بتصميم عصري وعملي، بلون البيج، بيد متوسطة الطول، من "فينس كانيون" بسعر 495 دولارًا.

- حقيبة أنيقة وجذابة من "كايت سباد" باللون الأحمر القاني، بسحّاب رئيسي، ويد طويلة، بسعر 298 دولارًا.

- حقيبة كتف من "ذا رو توب هاندل" باللون البني، تتميز بتصميم كلاسيكي وعصري في آنٍ واحد، بسحّاب داخلي، وحمّالة كتف متوسطة الطول، بسعر 2,950 دولارًا.

- حقيبة جلد أنيقة من "فاليكسترا" بتصميم كلاسيكي باللون البترولي، بسحّاب رئيسي داخلي، ويد قصيرة، مع لمسة جمالية أمامية، بسعر 3.250 دولارًا.

- إطلالة مثيرة وجذابة وعملية مع حقيبة كتف "زارا" بدرجة أحمر الكريز، بتصميم أنيق وعصري، بثنيات أمامية وجانبية، ويد طويلة وسحّاب داخلي، بسعر 30 دولارًا.

- تصميم عملي عصري مع حقيبة كتف "سانتس براديس"، باللون الأسود، بحجم كبير بسحّاب رئيسي داخلي، مزينة من الجانبين بزوائد جلدية، وقاعدتين معدنيتين صغيرتين لمزيد من الثبات، بسعر 378 دولارًا.

- عودة لكلاسيكية القرن الماضي مع تصميم جديد من "جوتشي" بحقيبة بقفل أمامي، ويد صغيرة وحمالة كتف، بتصميم أنيق وجذاب وعصري، بسعر 2.400 دولار.

اترك تعليقاً