موضة

الإطلالات الرياضية الخيار الأوحد لغادة عبدالرازق.. ابتعاد عن الموضة أم شعور بالراحة؟

الإطلالات الرياضية الخيار الأوحد لغ...

أصبحت الإطلالات الرياضية هي الخيار الأوحد للفنانة غادة عبدالرازق التي تخلّت عن كل أشكال الملابس تقريبا مؤخرًا، واكتفت بـ"التريننغ" الرياضي بألوانه وتصميماته المختلفة. فهل لجأت غادة عبدالرازق للإطلالات الرياضية من أجل الشعور بمزيد من الراحة والبساطة، أم أنه تكاسل وابتعاد عن خطوط الموضة التي تتطلب الكثير من الجهد لاتباعها. نشرت النجمة المصرية عبر صفحتها بموقع إنستغرام أحدث إطلالة رياضية لها، إذ اختارت "تريننغ" منقوشا بالورود ويجمع بين عدة ألوان، وارتدت أسفله توبا أسود. وجذبت النجمة المصرية الأنظار بتريننغ أسود عليه شعار سوبر مان باللون الأحمر، بدت فيه عصرية ومليئة بالشباب. واختارت غادة إطلالة رياضية تنتمي إلى اللون الأخضر الفاقع والأسود

أصبحت الإطلالات الرياضية هي الخيار الأوحد للفنانة غادة عبدالرازق التي تخلّت عن كل أشكال الملابس تقريبا مؤخرًا، واكتفت بـ"التريننغ" الرياضي بألوانه وتصميماته المختلفة.

فهل لجأت غادة عبدالرازق للإطلالات الرياضية من أجل الشعور بمزيد من الراحة والبساطة، أم أنه تكاسل وابتعاد عن خطوط الموضة التي تتطلب الكثير من الجهد لاتباعها.

نشرت النجمة المصرية عبر صفحتها بموقع إنستغرام أحدث إطلالة رياضية لها، إذ اختارت "تريننغ" منقوشا بالورود ويجمع بين عدة ألوان، وارتدت أسفله توبا أسود.

وجذبت النجمة المصرية الأنظار بتريننغ أسود عليه شعار سوبر مان باللون الأحمر، بدت فيه عصرية ومليئة بالشباب.

واختارت غادة إطلالة رياضية تنتمي إلى اللون الأخضر الفاقع والأسود الذي أضفى عليها لمسة من الجمال والجاذبية.

وبدت راقية وأنيقة بالإطلالة الرياضية الفوشيا، كما أضفى التّي شيرت الأبيض المنقوش بالورود اللامعة لمسة من الجمال عليها.

اترك تعليقاً