موضة

رغم عشقها للألوان الزاهية.. نجوى كرم جذّابة بـ"الأسود" في الكويت

رغم عشقها للألوان الزاهية.. نجوى كر...

تعشق الفنانة اللبنانية نجوى كرم الألوان الزاهية بكل درجاتها ودائمًا تلجأ إليها في حفلاتها المختلفة لتبدو عصرية وأنيقة بكل إطلالة، ولكن هذا لم يمنع أن تبدو جذابة ومميزة باللون الأسود الذي اختارته بآخر حفلاتها في دار الأوبرا الكويتية. واختارت شمس الأغنية اللبنانية فستان مخمل أسود من تصميم المصمم الأقرب لقلبها نيكولا جبران بدت فيه بغاية الأناقة والجمال. ونجحت كرم في كسر حدّة سواد الإطلالة بمجوهرات راقية من متجر Effys Jewellery في بيروت، والتي أضفت لمسة من الجمال والفخامة على فستانها. ورغم ميلها للألوان الزاهية ولكن الأسود فعلاً يليق بها وبجمالها، إذ اختارت فستانًا راقياً عاري الكتفين من توقيع نيكولا جبران

تعشق الفنانة اللبنانية نجوى كرم الألوان الزاهية بكل درجاتها ودائمًا تلجأ إليها في حفلاتها المختلفة لتبدو عصرية وأنيقة بكل إطلالة، ولكن هذا لم يمنع أن تبدو جذابة ومميزة باللون الأسود الذي اختارته بآخر حفلاتها في دار الأوبرا الكويتية.

واختارت شمس الأغنية اللبنانية فستان مخمل أسود من تصميم المصمم الأقرب لقلبها نيكولا جبران بدت فيه بغاية الأناقة والجمال.

ونجحت كرم في كسر حدّة سواد الإطلالة بمجوهرات راقية من متجر Effys Jewellery في بيروت، والتي أضفت لمسة من الجمال والفخامة على فستانها.

ورغم ميلها للألوان الزاهية ولكن الأسود فعلاً يليق بها وبجمالها، إذ اختارت فستانًا راقياً عاري الكتفين من توقيع نيكولا جبران خلال افتتاح متجر SW في دبي.

 

وبدت نجوى كرم جذابة ومبهجة بفستان أسود من دار "بالمان" العريقة خلال مشاركتها بحلقات أراب غوت تالنت.

وخلال إحيائها حفلاً في سلطنة عمان تألقت النجمة اللبنانية بفستان أسود بسيط ولامع، ساهم في إظهار جمالها وتألقها.

وتميزت النجمة اللبنانية بجمبسوت أسود من تصميم نيكولا جبران، زينته بكاب شيفون أسود خلال إحيائها حفل مرور 25 سنة على انطلاق قناة MBC.

اترك تعليقاً