موضة

برقصها وأناقتها.. هيفاء وهبي ساحرة في عرض مصممة أزياء روسية بباريس

برقصها وأناقتها.. هيفاء وهبي ساحرة...

محتوى مدفوع

لا تفوت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، عروض الأزياء التي يقيمها مصمموها المفضلون، خاصة أولئك الذين تحرص على ارتداء تصاميمهم. ومؤخرا، رأينا وهبي في حضور مميز في أسبوع الموضة الباريسي للهوت كوتور، حيث حرصت على التواجد في عرض أزياء ربيع 2018 للمصممة الروسية، يوليا يانينا. https://www.instagram.com/p/BeXgQ6TBNHY/?taken-by=haifawehbe وحضرت هيفاء إلى عاصمة الموضة، فكانت على مستوى الحدث، حيث ظهرت بفستان  قصير وضيق ملون بأرضية سوداء، كشف رشاقة جسدها وقوامها الممشوق، وناسب شخصيتها المفعمة بالأنوثة. وفي أحد الفيديوهات المتداولة، ظهرت المصممة يوليا يانينا وهي تستقبل هيفاء بالرقص، ومن ناحيتها شاركت النجمة المصممة رقصتها، معبرة عن صداقتهما وعلاقتهما الوطيدة. https://www.instagram.com/p/BeVxvczlRbX/?taken-by=yaninafashion ومن المعروف عن هيفاء أنها

لا تفوت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، عروض الأزياء التي يقيمها مصمموها المفضلون، خاصة أولئك الذين تحرص على ارتداء تصاميمهم.

ومؤخرا، رأينا وهبي في حضور مميز في أسبوع الموضة الباريسي للهوت كوتور، حيث حرصت على التواجد في عرض أزياء ربيع 2018 للمصممة الروسية، يوليا يانينا.

وحضرت هيفاء إلى عاصمة الموضة، فكانت على مستوى الحدث، حيث ظهرت بفستان  قصير وضيق ملون بأرضية سوداء، كشف رشاقة جسدها وقوامها الممشوق، وناسب شخصيتها المفعمة بالأنوثة.

وفي أحد الفيديوهات المتداولة، ظهرت المصممة يوليا يانينا وهي تستقبل هيفاء بالرقص، ومن ناحيتها شاركت النجمة المصممة رقصتها، معبرة عن صداقتهما وعلاقتهما الوطيدة.

ومن المعروف عن هيفاء أنها تتواجد في الصفوف الأمامية لعروض المصممة يوليا يانينا، إذ إنها كانت ضمن أهم المشاهير في عرض أزياء لوليا عام 2013 في باريس.

وتلجأ وهبي إلى فساتين المصممة الروسية لمهاراتها في التطريز وفخامة ذوقها، ففي مايو 2014، تألقت هيفاء بتصميم باللون الأوف وايت من توقيع لوليا، عندما أحييت حفلا خيريا على هامش مهرجان "كان" السينمائي في دورته الـ67.

اترك تعليقاً