موضة

استعرضي رشاقتك بـ"حزام الخصر" على طريقة نجمات الفن

استعرضي رشاقتك بـ"حزام الخصر" على ط...

محتوى مدفوع

تلجأ العديد من نجمات الفن لحزام الخصر بأشكاله وتصميماته المختلفة لإبراز رشاقتهن وجمال قوامهن، وآخرهن الفنانة اللبنانية نيكول سابا التي خطفت أنظار متابعيها على "إنستغرام" بصورة إطلالة جديدة لها، يميزها حزام الخصر. وتألقت النجمة اللبنانية بجاكيت رمادي اللون أقرب إلى الفستان، وقامت بتزيينه بحزام أسود مطرز بالثقوب الفضية بشكل راقٍ بتنسيق من الستايلست الشهير جوني متى. ولا يساعد "حزام الخصر" على إبراز رشاقتك فقط إنما يضفي لمسة من الجاذبية على الإطلالات البسيطة والخالية من أي تفاصيل، لذا استعانت الفنانة إليسا بحزام فضي أنيق على فستانها الأسود الناعم من العلامة الإيطالية "دولتشي أند غابانا" إذ ظهرت به في كليبها الأخير "عكس

تلجأ العديد من نجمات الفن لحزام الخصر بأشكاله وتصميماته المختلفة لإبراز رشاقتهن وجمال قوامهن، وآخرهن الفنانة اللبنانية نيكول سابا التي خطفت أنظار متابعيها على "إنستغرام" بصورة إطلالة جديدة لها، يميزها حزام الخصر.

وتألقت النجمة اللبنانية بجاكيت رمادي اللون أقرب إلى الفستان، وقامت بتزيينه بحزام أسود مطرز بالثقوب الفضية بشكل راقٍ بتنسيق من الستايلست الشهير جوني متى.

ولا يساعد "حزام الخصر" على إبراز رشاقتك فقط إنما يضفي لمسة من الجاذبية على الإطلالات البسيطة والخالية من أي تفاصيل، لذا استعانت الفنانة إليسا بحزام فضي أنيق على فستانها الأسود الناعم من العلامة الإيطالية "دولتشي أند غابانا" إذ ظهرت به في كليبها الأخير "عكس اللي شايفنها"، بدت فيه بغاية الجمال.

وتعد الفنانة المصرية مي عز الدين من أكثر النجمات حرصًا على ارتداء حزام الخصر لنحافتها الشديدة خاصة بمنطقة الخصر لدرجة أن البعض اتهمها بأنها لجأت لعمليات تنحيف للحصول على هذا القوام وهو ما نفته كليًا، لذا اختارت أن تضع حزاماً أسود عريضاً على فستانها المنفوش والعصري من تصميم محمود غالي حتى تبرز خصرها.

وتحرص الفنانة اللبنانية نجوى كرم على ارتداء حزام الخصر، ولكنها تختار كل ما هو رقيق ورفيع يتناسب مع إطلالتها العصرية، إذ قامت بتنسيقه مع فستان قصير يجمع بين عدة ألوان بروعة وأناقة.

وجذبت الفنانة ديانا حداد أنظار متابعيها على "إنستغرام" بفستان ضيق يجمع بين عدة ألوان متداخلة بشكل راقٍ، واختارت معه حزاماً ذهبي اللون أبرز رشاقة خصرها وتناسق قوامها.

اترك تعليقاً