موضة

من كيت هدسون إلى كاتي بيري.. أجمل إطلالات نجمات هوليوود هذا الأسبوع

يعدّ فبراير شهر الموضة، ولكن لا بأس أنْ يستعد النجوم والنجمات لهذا الحدث من الآن بالظهور بأجمل الإطلالات في حفلات وفعاليات الشهر الجاري. ففي هوليوود، رحبت مصممة الأزياء الإنجليزية ستيلا ماكارتني بجيش من عارضي وعارضات الأزياء لإطلاق عرض ما قبل خريف 2018، والذي تضمن مهرجاناً موسيقياً صغيراً، وفرصة جميلة لتخرج النجمات بأجمل الصور لموقع انستغرام. وحرصت الممثلة الأمريكية كيت هدسون على التقاط صورة مع والدتها غولدي هاون في عرض "ماكارتني" الذي تألقت فيه أيضاً الممثلة الأمريكية كايت مارا، والعارضة والناشطة والممثلة باريس جاكسون، والعارضة والممثلة الإنجليزية روزي هنتنغتون وايتلي. أما عاصمة النور باريس، فشاركت الممثلة الأمريكية زوي كرافيتز في حفل

يعدّ فبراير شهر الموضة، ولكن لا بأس أنْ يستعد النجوم والنجمات لهذا الحدث من الآن بالظهور بأجمل الإطلالات في حفلات وفعاليات الشهر الجاري.

ففي هوليوود، رحبت مصممة الأزياء الإنجليزية ستيلا ماكارتني بجيش من عارضي وعارضات الأزياء لإطلاق عرض ما قبل خريف 2018، والذي تضمن مهرجاناً موسيقياً صغيراً، وفرصة جميلة لتخرج النجمات بأجمل الصور لموقع انستغرام.

وحرصت الممثلة الأمريكية كيت هدسون على التقاط صورة مع والدتها غولدي هاون في عرض "ماكارتني" الذي تألقت فيه أيضاً الممثلة الأمريكية كايت مارا، والعارضة والناشطة والممثلة باريس جاكسون، والعارضة والممثلة الإنجليزية روزي هنتنغتون وايتلي.

أما عاصمة النور باريس، فشاركت الممثلة الأمريكية زوي كرافيتز في حفل افتتاح فندق YSL Beauty.

وبالعودة إلى مدينة نيويورك الأمريكية، طلت النجمة داكوتا فانينغ على جمهورها في العرض الأول لفيلمها الأخير The Alienist بأجمل الأزياء والإكسسورات.

بالصور إليك أجمل إطلالات نجمات هوليوود هذا الأسبوع..

اترك تعليقاً