موضة

بلقيس ويسرا معلوف بالقفطان نفسه.. من الأكثر أناقة؟

بلقيس ويسرا معلوف بالقفطان نفسه.. م...

محتوى مدفوع

ظلّ القفطان المغربي محافظًا على مكانته كعلامة رمزية للأناقة والهوية العربية، ولم تفلح صيحات الموضة في إزاحته، وفرضَ نفسه على النجمات المغربيات والعربيات. بلقيس فتحي المغنية اليمنية المستقرة في الإمارات، فضلت الاتجاه إلى استبدال الفساتين التي اعتمدتها مؤخرًا، بقفطان مغربي مذهل حمل توقيع مصممة الأزياء المغربية صوفيا بن يحيي، خلال جلسة تصوير جديدة لصالح إحدى المجلات. من غلاف مجلة زهرة الخليج مع الشكر والتقدير للإعلامي المخضرم ربيع هنيدي ? #بلقيس_لوك_بوك الإطلالة تنسيق @ma.fashionconsultancy القفطان تصميم @sophia_benyahia_kaftan مكياج @safa_almusallam شعر @rafifazaa #balqeesLookBook A post shared by Balqees (@balqeesfathi) on Jan 18, 2018 at 1:12pm PST نرى نجمات كثر تشابهن بإطلالات من

ظلّ القفطان المغربي محافظًا على مكانته كعلامة رمزية للأناقة والهوية العربية، ولم تفلح صيحات الموضة في إزاحته، وفرضَ نفسه على النجمات المغربيات والعربيات.

بلقيس فتحي المغنية اليمنية المستقرة في الإمارات، فضلت الاتجاه إلى استبدال الفساتين التي اعتمدتها مؤخرًا، بقفطان مغربي مذهل حمل توقيع مصممة الأزياء المغربية صوفيا بن يحيي، خلال جلسة تصوير جديدة لصالح إحدى المجلات.

نرى نجمات كثر تشابهن بإطلالات من المصممين أنفسهم لحرصهن على مواكبة الموضة للتألق بأحدث تصاميم دور الأزياء العالمية، إلا أنه يبدو أن بلقيس والمغنية المغربية يسرا سعوف اتفقتا على عشق القفطان، فرأينا الأخيرة تتألق بالقفطان نفسه من المصممة ذاتها في حفل أحيته في يوليو الماضي بمسقط في سلطنة عمان.

و اليوم تبدل كلشي روح الى باغي تمشي .... ? #صافي أفراح ال سعيد & الزدجالي في #مسقط_سلطنة_عُمان #فندق_جراند_حياة تعهد وتنظيم مدير أعمالي #علاء_شاهين ‏@alaashaheen_1 شكر الى فرقتي الفرقة الموسيقية بقيادة الصديق #سالم_الراس ‏@salim_alras اشكر كبير لعائلة الزواج الكرام على رقي تعاملهم ??? قفطان : من تصميم الحب @sophia_benyahia_kaftan ♥️ #مسقط #سلطنة_عُمان #السعودية #دبي #الامارات#الكويت #البحرين #عُمان #حفلات #موسيقى #يسرا_سعوف ‏ #Events #Oman #Music #Muscat #Dubai #UAE #Oman #Bahrain #KSA

A post shared by yosra saouf (@yosra_saouff) on

ويمكنك هنا أن تحذو حذو بلقيس ويسرا وتلقي نظرة على هذا التصميم من القفاطين المغربية الراقية من تصميم صوفيا بن يحيى ثم بعد ذلك يكون مؤكدا أنك ستفضلين اختيار القفطان في خزانة ملابسك لمناسباتك المقبلة.

اترك تعليقاً