موضة

أبرزها الكولونات الملونة والبنطلونات المخملية.. 7 أفكار لستايلات استثنائية في شتاء 2018

أبرزها الكولونات الملونة والبنطلونا...

محتوى مدفوع

التحضير لقضاء ليلة مميزة أو سهرة خارج منزلك في الشتاء قد يصبح مهمة صعبة، لأنك تحتارين في اختيار إطلالتك، حيث تريدين الجمع بين الجاذبية والأناقة وضمان الدفء أيضًا، ما يجعلك تضطرين أحيانًا إلى الاختيار بين الظهور بإطلالة جذابة أو ضمان الدفء فقط. لا داعي للقلق بعد الآن، حيث تقدم لك مجلة "بوب شوغر" دليلًا لأفكار إطلالات رائعة لقضاء سهرة خارج منزلك في الشتاء مع ضمان الظهور بأناقة وعصرية والشعور بالدفء أيضًا: يمكنك ارتداء فستان دانتيل طويل باللون الذي يعجبك ومعه الجاكيت الجلدي المفضل لديكِ وستكونين مستعدة.  ارتداء البليزر مع فستان طويل من الإطلالات المحببة جدًا، ارتداء بليزر ثقيل مع فستان

التحضير لقضاء ليلة مميزة أو سهرة خارج منزلك في الشتاء قد يصبح مهمة صعبة، لأنك تحتارين في اختيار إطلالتك، حيث تريدين الجمع بين الجاذبية والأناقة وضمان الدفء أيضًا، ما يجعلك تضطرين أحيانًا إلى الاختيار بين الظهور بإطلالة جذابة أو ضمان الدفء فقط.

لا داعي للقلق بعد الآن، حيث تقدم لك مجلة "بوب شوغر" دليلًا لأفكار إطلالات رائعة لقضاء سهرة خارج منزلك في الشتاء مع ضمان الظهور بأناقة وعصرية والشعور بالدفء أيضًا:

يمكنك ارتداء فستان دانتيل طويل باللون الذي يعجبك ومعه الجاكيت الجلدي المفضل لديكِ وستكونين مستعدة.

 ارتداء البليزر مع فستان طويل

من الإطلالات المحببة جدًا، ارتداء بليزر ثقيل مع فستان طويل ذو نقشة رومانسية مثل الورود. ولإكمال إطلالتك بأناقة مميزة، جربي ارتداء حذاء "ميول".

 البنطلون الجلدي مع توب واسع

أضيفي بعض الجرأة لإطلالتك العصرية من خلال ارتداء بنطلون جلدي مع توب واسع إلى حدّ ما، كما يظهر بالصورة، ولإكمال إطلالتك ارتدي قرطاً طويلاً.

كولونات بألوان جريئة

لا تترددي في ارتداء الكولونات الجرئية الملونة مثل الأحمر ونسقيها مع فستان قصير منقوش بحزام يبرز خصرك.

 البوت الطويل جدًا

لإطلالة عصرية وأنيقة، يمكنك ارتداء توب جذاب منقوش مع بنطلون ضيق ثم أكملي إطلالتك ببوت طويل يصل إلى الفخذين.

 لا تنسي البنطلون المخملي

لا يوجد خلاف أبدًا على أناقة المخمل وما يضفيه من جاذبية مميزة على أي إطلالة. ولسهرتك، لا تترددي في ارتداء بنطلون مخملي بلون دافئ مثل النبيذي ونسقيه مع سويتر واسع إلى حد ما بأكمام واسعة بلون نيود أو بيج، ولزيادة جاذبية إطلالتك، يفضل ارتداء بنطلون فلير.

الأوف شولدر مع تنورة بينسل

لإطلالة مميزة وأنيقة، جربي ارتداء توب أوف شولدر ونسقيه مع تنورة بينسل ذات لمعة مثلًا، ثم ارتدي بوتا طويلا وجوراب سوداء خفيفة.

 الجمع بين نقشة النمر والجينز

يشكل الجمع بين نقشة النمر والجينز مزيجًا أنيقًا وعصريًا في الوقت نفسه، فلا تفوتي ارتداء معطف فرو بنقشة النمر ونسقيه مع تنورة جينز قصيرة وجوراب سوداء ثقيلة. ولإكمال إطلالتك لا تنسي اختيار الأحمر لشفتيكِ، فالأحمر مع نقشة النمر يضفيان جاذبية مميزة لإطلالتك.

اترك تعليقاً