موضة

استلهمي إطلالتك في عيد الحب من هؤلاء النجمات!

استلهمي إطلالتك في عيد الحب من هؤلا...

تحتار أي فتاة عند اختيار الملابس المناسبة لموعد غرامي مع حبيبها، وتزداد تلك الحيرة مع اقتراب عيد الحب فهو مناسبة من المتوقع أن تستمتع فيها مع شريكها بتجربة جديدة سواء تناول وجبة غريبة في مطعم ما، أو السهر على متن سفينة. لذا اقترحت مجلة "إنستايل" الأمريكية إطلالات مستوحاه من أشهر العشاق المشاهير: كريسي تيغين لا تبالغ عارضة الأزياء الأمريكية كريسي تيجين في إطلالاتها، ومن أشهر القطع التي ارتدتها هذا الموسم هي السترة الشتوية البيضاء والبنطلون الأسود من العلامة التجارية "اكسبرس"، بجانب الحزام الجلدي من غوتشي. جنيفير لوبيز الأحمر موضة العالم الجاري، ولكن ارتداءه من الرأس للقدم يحتاج فتاة ذات شخصية

تحتار أي فتاة عند اختيار الملابس المناسبة لموعد غرامي مع حبيبها، وتزداد تلك الحيرة مع اقتراب عيد الحب فهو مناسبة من المتوقع أن تستمتع فيها مع شريكها بتجربة جديدة سواء تناول وجبة غريبة في مطعم ما، أو السهر على متن سفينة.

لذا اقترحت مجلة "إنستايل" الأمريكية إطلالات مستوحاه من أشهر العشاق المشاهير:

كريسي تيغين

لا تبالغ عارضة الأزياء الأمريكية كريسي تيجين في إطلالاتها، ومن أشهر القطع التي ارتدتها هذا الموسم هي السترة الشتوية البيضاء والبنطلون الأسود من العلامة التجارية "اكسبرس"، بجانب الحزام الجلدي من غوتشي.

جنيفير لوبيز

الأحمر موضة العالم الجاري، ولكن ارتداءه من الرأس للقدم يحتاج فتاة ذات شخصية جريئة وذكية في تنسيق الإكسسوارات.

نيكول ريتشي

مصممة الأزياء الأمريكية اختارت في موعدها الغرامي الجمع بين الشتاء والصيف من خلال ارتداء فستان أسود قصير من العلامة التجارية Michael Michael  ومعطف الفهد من "نيو داي".

سولانج

ظهرت المغنية وكاتبة الأغاني الأمريكية سولانج مع حبيبها ببدلة لامعة تناسب الليل من العلامة التجارية Alice + Olivia

أمل علم الدين

ارتدت المحامية البريطانية وزوجة الممثل الأمريكي جورج كلوني فستانًا أسود يغطيه تول رقيق من العلامة التجارية "صالوني غريس".

جيجي حديد

عارضة الأزياء الأمريكية الفلسطينية الأصل برعت في تحقيق التناغم مع ستايل حبيبها "مالك زين" ببنطلون أسود عالي الخصر ثمنه 79 دولارًا أمريكيًا من  Trouve Stretchوسترة وحذاء من اللون نفسه .

جينا ديوان تاتوم

الممثلة والراقصة الأمريكية فضلت الكشف عن جمال جسدها وقوامها الممشوق بفستان فوشيا يكسو صدره ريش ناعم من العلامة التجارية الأمريكية مارتشيسا.

اترك تعليقاً