موضة

أحذية "كريستيان لوبوتان" خيار النجمات في حفل جوائز النقاد 2018!

أحذية "كريستيان لوبوتان" خيار النجم...

محتوى مدفوع

لا زالت أحذية كريستيان لوبوتان من أفضل الأحذية التي تتألق بها النجمات على السجادة الحمراء في معظم المناسبات العالمية؛ ما دفع العديد من النجمات إلى ارتداء الأحذية ذات النعال الحمراء الأيقونية للمصمم الفرنسي الشهير على السجادة الحمراء لحفل توزيع جوائز النقاد 2018. ومن أبرزهن : أوليفيا مون نسقت مقدمة الحفل أوليفيا مون فستانها الأحمر المطرز من برادا مع زوج من صنادل البلاتفورم من الساتان من مجموعة لوبوتان لخريف وشتاء 2017. ديان كروجر وفي الوقت نفسه، تألقت ديان كروجر بالزوج نفسه من صنادل البلاتفورم باللون الأبيض مع فستانها الأنيق من فيرا وانغ. إليزابيث موس أما بالنسبة للمثلة إليزابيث موس فارتدت زوجا

لا زالت أحذية كريستيان لوبوتان من أفضل الأحذية التي تتألق بها النجمات على السجادة الحمراء في معظم المناسبات العالمية؛ ما دفع العديد من النجمات إلى ارتداء الأحذية ذات النعال الحمراء الأيقونية للمصمم الفرنسي الشهير على السجادة الحمراء لحفل توزيع جوائز النقاد 2018. ومن أبرزهن :

أوليفيا مون

نسقت مقدمة الحفل أوليفيا مون فستانها الأحمر المطرز من برادا مع زوج من صنادل البلاتفورم من الساتان من مجموعة لوبوتان لخريف وشتاء 2017.

ديان كروجر

وفي الوقت نفسه، تألقت ديان كروجر بالزوج نفسه من صنادل البلاتفورم باللون الأبيض مع فستانها الأنيق من فيرا وانغ.

إليزابيث موس

أما بالنسبة للمثلة إليزابيث موس فارتدت زوجا من كعب ديكولتيش المخملي المدبب من مجموعة "كريستيان لوبوتان" خريف و شتاء 2017 مع فستان أسود مطرز مزين بالزهور.

إليزابيث تشامبرز

اختارت الممثلة العالمية حذاء الشبكة باللون الذهبي المطفي من لوبوتان، بمقدمة مدببة وكعب عال.

 
اترك تعليقاً