موضة

بعد العاصفة الثلجية.. جيجي حديد تكسر الروتين في ستايلها

بعد العاصفة الثلجية.. جيجي حديد تكس...

تمكّنت عدسات الباباراتزي من التقاط صور عارضة الأزياء العالمية من أصولٍ فلسطينية جيجي حديد بينما كانت تسير في شوارع نيويورك بحثاً عن القهوة، واستوحت حديد إطلالتها من شوارع مدينتها المليئة بالثلوج الذائبة بعد تعرّضها لعاصفة ثلجية في موسم الإجازات، وذلك بحسب ما نقلته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية. ابتعدت جيجي حديد عن الملل في اختيار إطلالتها، واختارت ألوانا شتوية تتناسب مع تصميم الأزياء بشكل عام، فارتدت معطفا صوفيا طويلا لونه ماروني داكن نسقته مع بلوزة صوفية لونها بنفسجي غامق أيضاً. أمّا البنطال فقد تميّز بتصميمه القصير ونقشته باللون الرمادي، وأكملت إطلالتها بانتعال بوت أسود ذي رقبة مُرتفعة من علامة Dr Marten،

تمكّنت عدسات الباباراتزي من التقاط صور عارضة الأزياء العالمية من أصولٍ فلسطينية جيجي حديد بينما كانت تسير في شوارع نيويورك بحثاً عن القهوة، واستوحت حديد إطلالتها من شوارع مدينتها المليئة بالثلوج الذائبة بعد تعرّضها لعاصفة ثلجية في موسم الإجازات، وذلك بحسب ما نقلته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

ابتعدت جيجي حديد عن الملل في اختيار إطلالتها، واختارت ألوانا شتوية تتناسب مع تصميم الأزياء بشكل عام، فارتدت معطفا صوفيا طويلا لونه ماروني داكن نسقته مع بلوزة صوفية لونها بنفسجي غامق أيضاً. أمّا البنطال فقد تميّز بتصميمه القصير ونقشته باللون الرمادي، وأكملت إطلالتها بانتعال بوت أسود ذي رقبة مُرتفعة من علامة Dr Marten، تتناسب مع لون زوج الجوارب الأخضر الذي ارتدته.

وبينما كانت جيجي تبتسم لعدسات الكاميرا وهي تحتسي كوب القهوة، شوهد حبيبها المغني العالمي "زين مالك" وحيداً في شوارع نيويورك في اليوم نفسه، إذ ارتدى ملابس كاجوال وهي جاكيت أحمر مع بنطال جينز رمادي، كما حمل حقيبة لوي فيتون الضخمة باللون الأسود، طُبع على أحد جانبيها رسمة الأسد.

يُذكر أنّ جيجي حديد وزين مالك أمضيا موسم الإجازات سويّاً في بيت عائلة جيجي الواقع في لوس أنجلوس، حيث شاركا جُمهورهما العديد من الصور الحصرية التي نشراها على حساباتهما في مواقع التواصل الاجتماعي.

اترك تعليقاً