شاهدي أحدث إطلالات نجمات هوليوود.. مع بداية العام الجديد!

شاهدي أحدث إطلالات نجمات هوليوود.. مع بداية العام الجديد!

ساندرا ماهر

تتميز العديد من نجمات ومشاهير هوليوود بإطلالات رائعة وخلابة، لطالما أبهرتنا خلال السنوات الماضية، وخاصة عام 2017 الذي شهد الكثير من أبرز إطلالات وتحولات النجوم.

ومع بدء العام الجديد نتطلع لرؤية أحدث إطلالات نجماتنا المفضلات، لذلك، جلبنا لكِ من مجلة “هاربرز بازار” أحدث إطلالات نجمات هوليوود لتشاهدي كيف بدأن عامهن الجديد بأناقة.

سيارا

ظهرت المغنية سيارا جذابة بفستان مخملي أسود قصير طويل الأكمام من “سانت لوران”، وأكملت إطلالتها ببوت طويل فوق الركبة، كما كان مكياجها بسيطًا، وتركت شعرها الأسود منسدلًا على كتفيها.

جيسيكا تشاستين

تألقت الممثلة الجميلة بفستان أسود جذاب من جيفانشي  تميز بأكمام طويلة من التل المنقوش يكشف عن جانبيها واختارت الأحمر لشفتيها لإطلالة جذابة وأنيقة.

سلمى حايك

بدت سلمى بمنتهى النعومة والرومانسية بفستان رائع ذو كسرات من “غوتشي” تميز بدرجة ناعمة وهادئة من الأخضر، وتزين الفستان بحزام رقيق وظريف باللون الوردي على شكل فيونكة، وكانت الحمالات الرفيعة بنفس اللون أيضًا، وقد اعتمدت ماكياجاً جذاباً اعتمد على لون وردي زاهي لشفتيها، كما اختارت تسريحة الشعر المموج لإكمال إطلالتها.

أوليفيا ماكلين

اختارت “أوليفيا” بدء العام الجديد بإطلالة جريئة وجذابة، حيث ارتدت فستاناً أزرق براق دون أكمام من “أوف وايت”، وقد تميز الفستان بشق جانبي عالي وجريء كشف عن كامل ساقها وأكملت إطلالتها بكلتش سوداء وحذاء بنفس اللون، وقد اختارت الإبقاء على بساطة تسريحتها وماكياجها دون ارتداء أي أكسسوار لافت لتترك الفستان يقوم بكل المهمة.

اميليا كلارك

اختارت نجمة “لعبة العروش” فستاناً أسود مميزاً من “ألتوزارا” ذا حمالات رفيعة ومنقوش بالورود الزرقاء، وبدت جذابة بلون شعرها الجديد وأحمر الشفاه الجريء، ولإكمال إطلالتها اختارت صندلاً ذا سيور زرقاء.