موضة

أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا بفساتين زهير مراد.. أيها أعجبك أكثر؟

أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا بفساتين...

أحيت الممثلة والمغنية الهندية بريانكا شوبرا، حفل جوائز زي سيني Zee Cine Awards، الذي يقام سنوياً من قبل مجموعة زي الترفيهية لتكريم المتميزين في صناعة السينما الهندية. وتألقت نجمة بوليوود الحائزة على لقب ملكة جمال العالم لعام 2000، خلال الحفل بفستان باللون الفوشيا حمل توقيع مصمم الأزياء اللبناني العالمي زهير مراد، تميز بقصة طويلة من الدانتيل مع الكشكشة على الجانب ودون أكتاف. https://www.instagram.com/p/Bc61SAVBMih/?taken-by=zuhairmuradofficial وتعد شوبرا واحدة من فنانات بوليوود الأعلى أجراً، كما تعد من أكثر أسماء النجمات اللاتي ارتبط اسمهن بزهير مراد، والذي فرض اسمه بقوة في عالم الأزياء ببوليوود وهوليوود، وتألقت بأجمل التصاميم والفساتين التي حملت توقيعه. ففي فبراير

أحيت الممثلة والمغنية الهندية بريانكا شوبرا، حفل جوائز زي سيني Zee Cine Awards، الذي يقام سنوياً من قبل مجموعة زي الترفيهية لتكريم المتميزين في صناعة السينما الهندية.

وتألقت نجمة بوليوود الحائزة على لقب ملكة جمال العالم لعام 2000، خلال الحفل بفستان باللون الفوشيا حمل توقيع مصمم الأزياء اللبناني العالمي زهير مراد، تميز بقصة طويلة من الدانتيل مع الكشكشة على الجانب ودون أكتاف.

وتعد شوبرا واحدة من فنانات بوليوود الأعلى أجراً، كما تعد من أكثر أسماء النجمات اللاتي ارتبط اسمهن بزهير مراد، والذي فرض اسمه بقوة في عالم الأزياء ببوليوود وهوليوود، وتألقت بأجمل التصاميم والفساتين التي حملت توقيعه.

ففي فبراير 2015، تألقت بريانكا بفستان من توقيع زهير مراد خلال حضورها حفل توزيع جوائز غرامي في نسخته الـ57 لعام 2015، في لوس أنجلوس، بدت فيه غاية بالأناقة.

واختارت شوبرا فستانًا رائعاً من تصميم زهير في مايو 2016، لحضور حفل العشاء السنوي لرابطة مراسلي البيت الأبيض الذي حضره الرئيس السابق باراك أوباما وزوجته ميشيل أوباما.

وفي الحضور الأول لها لفعاليات حفل توزيع جائزة الأوسكار في فبراير 2016، بدت بريانكا شوبرا مبهرة بفستان أبيض دون أكتاف من زهير مراد.

اترك تعليقاً