نجوى كرم تشع أنوثة في أستراليا بفساتين نيكولا جبران.. أيها الأجمل؟

نجوى كرم تشع أنوثة في أستراليا بفساتين نيكولا جبران.. أيها الأجمل؟

رشا حمدي

تعيش الفنانة اللبنانية نجوى كرم أسعد أوقاتها بعد نجاح جولتها الغنائية التي شملت عدة مدن أسترالية، إذ استطاعت أن تخطف الأنظار بإطلالاتها الأنيقة التي بدت فيها بمنتهى الأنوثة والجمال.

واستطاع مواطنها المصمم نيكولا جبران الأقرب لقلب شمس الأغنية اللبنانية أن يبدع في إظهار رشاقة وتناسق قوام نجوى كرم، ويضفي لمسة من النعومة والرقي على إطلالاتها.

واختارت نجوي كرم 4 فستاتين متنوعة من توقيع نيكولا جبران، أولها من القطيفة، وينتمي للون الأزرق يزينه خرز لامع أسود على أحد جانبيه.

كما جذبت الأنظار بفستان باللون الفوشيا، ورغم بساطة تصميمه ورقته، إلا أنها استطاعت أن تضفي عليه لمسات ساحرة ومميزة من خلال المجوهرات الراقية التي اختارتها من دار”Lavaliere”.

وبدت نجوي كرم مليئة بالحيوية والشباب بفستان يجمع بين اللونين “الأسود والأزرق”، نجح تصميمه الجذاب أن يظهر جسدها بشكل ناعم وأنثوي، كما لعب تطريزه دوراً فعالاً في إضفاء لمسة من الفخامة والأناقة عليه، إذ تم تزيينه بالأحجار الزرقاء والألماس بشكل بديع.

أما الإطلالة الرابعة فاستطاعت أن تظهر النجمة اللبنانية كشابة عشرينية بفضل التصميم العصري والجذاب للفستان، إذ اختارت فستاناً قصيراً أسود لامعاً ومضلعاً بالأزرق في منطقة الخصر، بدت فيه مبهجة وأنيقة.