موضة

الملكية والعصرية.. عنوان إطلالات النجمات العالميات لهذا الأسبوع!

الملكية والعصرية.. عنوان إطلالات ال...

نحرص دائمًا على إطلاعك على أفضل ما ارتدته النجمات خلال الأسبوع، لتشاهدي بنفسك اختيارات أهم النجمات المشهورات بالتألق والأناقة، فربما تستلهمين منهن إطلالتك الخاصة. ورصدت مجلة "هاربرز بازار" أجمل ما ارتدته النجمات سواء على السجادة الحمراء، أو في شوارع ومدن بلادهن الساحرة. هيلاري رودا نبدأ جولتنا بعارضة الأزياء الأمريكية الرشيقة "هيلاري" وقت تواجدها في الحفل المقام في متحف الفن بنيويورك، وارتدت "رودا" فستاناً قصيراً مطعماً بأرق الزهور البيضاء والأرجوانية. جوليان مور تألقت الحسناء الأمريكية جوليان مور بفستان غاية في الجمال والرقة بقصة الأوف شولدر وأكمام منفصلة من إبداع العلامة التجارية الأشهر "شانيل" أثناء تواجدها في متحف الفن الحديث. كارلوتا كوهل

نحرص دائمًا على إطلاعك على أفضل ما ارتدته النجمات خلال الأسبوع، لتشاهدي بنفسك اختيارات أهم النجمات المشهورات بالتألق والأناقة، فربما تستلهمين منهن إطلالتك الخاصة.

ورصدت مجلة "هاربرز بازار" أجمل ما ارتدته النجمات سواء على السجادة الحمراء، أو في شوارع ومدن بلادهن الساحرة.

هيلاري رودا

نبدأ جولتنا بعارضة الأزياء الأمريكية الرشيقة "هيلاري" وقت تواجدها في الحفل المقام في متحف الفن بنيويورك، وارتدت "رودا" فستاناً قصيراً مطعماً بأرق الزهور البيضاء والأرجوانية.

جوليان مور

تألقت الحسناء الأمريكية جوليان مور بفستان غاية في الجمال والرقة بقصة الأوف شولدر وأكمام منفصلة من إبداع العلامة التجارية الأشهر "شانيل" أثناء تواجدها في متحف الفن الحديث.

كارلوتا كوهل

ظهرت الرقيقة "كارلوتا" بإطلالة مكتملة بتناسق لافت بفستان شفاف باللون الأسود المطعم بالفضي الميتاليك بتوقيع "ديور"، في الحفل الدولي الذي نظمته الأخيرة في متحف غوغنهايم.

روزي هنتنغتون وايتلي

 

أشرقت ملاك فيكتوريا سيكريت والممثلة الإنجليزية الناعمة روزي ببدلة مقلمة أنيقة بقصة الجاكيت الطويل الملفوف حول الخصر بشياكة منقطعة النظير، في حفل مجلة "هاربرز بازار" في المملكة المتحدة.

جيجي حديد

 

بإطلالة براقة مشعة تألقت العارضة العالمية "جيجي" ببلوزة وردية اللون على تنورة من اللون نفسه بدرجته الغامقة من تصميم "نينا ريتشي" في شوارع نيويورك.

زاندايا

 

الجميلة دائماً والمختلفة أحياناً والتقليدية في بعض الأوقات، أبهرتنا ببلوزة رقيقة بريش النعام على الأكمام، وبنطلون من اللون نفسه مزين بريش النعام أيضًا من توقيع برادا.

ناعومي واتس

 

يجتمع في وجهها الجمال الإنجليزي بملامحه الشقراء، وتختار إطلالتها بلمسات الواثقة المعتزة بجمالها، وهكذا عرفت النجمة الإنجليزية الشهيرة "ناعومي واتس" كيف تختار فستانها الأسود بطبقات من الكرانيش الناعمة من تصميم ديور في حفلها الدولي بمتحف غوغنهايم.

ساشا بيفافوروفا

 

ليس هناك كلمات تصف جمالها ورقة اختياراتها، فالجميلة ساشا وهي عارضة أزياء روسية تعرف جيدًا كيف تختار ملابسها والدليل هذا الفستان الرائع من ديور في الحدث نفسه.

ليلي ألدريدج

 

بفستان ملكي بلون الفيروز من تصميم دار الأزياء الأمريكية "جي مندل"، أطلت عارضة الأزياء الأمريكية "ليلي"، وكانت كالملكات المتربعات على عرش الأناقة بثقة وثبات.

بيلا حديد

 

نختتم جولتنا بالرائعة "بيلا حديد" وهي تسير بثقة وتألق ببنطلون أحمر يعلوه جاكيت قصير باللون نفسه بشكل عصري للبدلة التقليدية من الحرير الناعم.

اترك تعليقاً