موضة

لا للجاكيت المنفوخ هذا الشتاء.. تعرّفي على البدائل!

لا للجاكيت المنفوخ هذا الشتاء.. تعر...

يبدو أن الجاكيت أو المعطف المنفوخ أصبح من الصيحات الرائجة هذا العام، وعلى الرغم من شيوع هذا الستايل وسط محبات الموضة، إلا أن الكثيرات لا يحبذن شكله ويبحثن عن البديل ليشعرن بالدفء. إذا لم تكوني من عشاق المعطف المنفوخ لا تقلقي، فقد جلبنا لك من مجلة "إنستايل" مجموعة متنوعة من أفضل المعاطف البديلة العصرية والأنيقة لعام 2018.. معطف عصري   معطف عصري رائع يصل للركبة من الصوف بدرجتين من اللون الرمادي، ويجمع في تصميمه بين أناقة المعطف التقليدي وعصرية السويت شيرت. معطف وردي رقيق   معطف جميل باللون الوردي الناعم، وقد أضاف الجزء السفلي أنوثة وجاذبية للتصميم. معطف أنيق بفرو 

يبدو أن الجاكيت أو المعطف المنفوخ أصبح من الصيحات الرائجة هذا العام، وعلى الرغم من شيوع هذا الستايل وسط محبات الموضة، إلا أن الكثيرات لا يحبذن شكله ويبحثن عن البديل ليشعرن بالدفء.

إذا لم تكوني من عشاق المعطف المنفوخ لا تقلقي، فقد جلبنا لك من مجلة "إنستايل" مجموعة متنوعة من أفضل المعاطف البديلة العصرية والأنيقة لعام 2018..

معطف عصري

 

معطف عصري رائع يصل للركبة من الصوف بدرجتين من اللون الرمادي، ويجمع في تصميمه بين أناقة المعطف التقليدي وعصرية السويت شيرت.

معطف وردي رقيق

 

معطف جميل باللون الوردي الناعم، وقد أضاف الجزء السفلي أنوثة وجاذبية للتصميم.

معطف أنيق بفرو 

 

معطف أنيق باللون البيج والبني يتميز بحزام وأجزاء من جلد الثعلب مع ياقة كبيرة من فرو الثعلب أيضاً لتوفير الدفء.

معطف صوف

معطف جذاب بلون اللافندر لا يحتاج لأزرار أو سحاب، فكل ما عليكِ فعله هو لفه على جسمك وربط الحزام.

معطف كاروهات

معطف طويل أنيق من الصوف والكشمير باللون الأحمر يتميز بنقشة الكاروهات الجذابة التي لا نمل منها أبدًا.

اترك تعليقاً