موضة

4 إطلالات جديدة بصيحة الدنيم.. عليك تجربتها في 2018!

4 إطلالات جديدة بصيحة الدنيم.. عليك...

إن كنت من عشاق الموضة فأنت تعرفين جيداً أنه لا يمكنك قضاء موسم الخريف دون ارتداء الكثير من قطع الدنيم، ولهذا الموسم عادت صيحة الدنيم إلى الواجهة فأصبح بإمكانك تنسيق جاكيتات الدنيم مع قطع أخرى، كالتيشيرت القصير الذي يمكنك تنسيقه مع بنطلون الدنيم بقصة الخصر العالي أو ارتداء معطف الدنيم الضخم مع تنورة الدنيم الطويلة وغيرها من التنسيقات المتنوعة التي يمكنك ابتكارها، انطلاقاً من القطع الأساسية في خزانتك. الإطلالة الأولى نسقي جاكيت الدنيم بلون الباستيل مع التيشرت الأبيض الأساسي، وتنورة الدنيم القصيرة بصيحة الباتشوورك، وقلادة أنيقة وأحذية البوت البيضاء التي تضفي لمسة أكثر نعومة على الإطلالة المريحة. الإطلالة الثانية  

إن كنت من عشاق الموضة فأنت تعرفين جيداً أنه لا يمكنك قضاء موسم الخريف دون ارتداء الكثير من قطع الدنيم، ولهذا الموسم عادت صيحة الدنيم إلى الواجهة فأصبح بإمكانك تنسيق جاكيتات الدنيم مع قطع أخرى، كالتيشيرت القصير الذي يمكنك تنسيقه مع بنطلون الدنيم بقصة الخصر العالي أو ارتداء معطف الدنيم الضخم مع تنورة الدنيم الطويلة وغيرها من التنسيقات المتنوعة التي يمكنك ابتكارها، انطلاقاً من القطع الأساسية في خزانتك.

الإطلالة الأولى

نسقي جاكيت الدنيم بلون الباستيل مع التيشرت الأبيض الأساسي، وتنورة الدنيم القصيرة بصيحة الباتشوورك، وقلادة أنيقة وأحذية البوت البيضاء التي تضفي لمسة أكثر نعومة على الإطلالة المريحة.

الإطلالة الثانية

 

اعتمدي صيحة تدرج الألوان في إطلالتك بتنسيق سترة الدنيم القصيرة وبنطلون الدنيم بقصة الخصر العالي مع بلوزة برغندية جريئة، وبوت الكاحل ذي الكعب المدبب باللون البرغندي وقلادة شوكر ذهبية أنيقة.

الإطلالة الثالثة

تلاعبي بالصور الظلية من خلال ارتداء معطف الدنيم الضخم فوق توب كاميسول حريري باللون الوردي الباهت، وبنطلون الدنيم الضيق وزوج من الكعب العالي المدبب.

الإطلالة الرابعة

نسقي فستان الدنيم القصير بالأطراف المزينة بالأهداب مع حقيبة سوداء مستديرة، وأقراط دائرية وبوت الكاحل المصنوع من قماش الدنيم للحصول على إطلالة مسائية جذابة.

اترك تعليقاً