موضة

بالصور.. أجمل إطلالات دارين حداد بتوقيع المصممة سامية حريم

محتوى مدفوع

تعتمد الفنانة التونسية دارين حداد، على مواطتنها مصممة الأزياء سامية حريم في أغلب إطلالاتها، ويرجع ذلك إلى ثقتها الكبيرة في ذوقها وقدرتها على جعلها تظهر بإطلالة مميزة عن الجميع. وشاركت دارين جمهورها بأحدث إطلالاتها، من خلال نشرها صورة جديدة عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، والتي ظهرت فيها وهي ترتدي فستاناً أبيض يبرز أنوثتها الطاغية وجمالها. ومن المعروف عن دارين شغفها بالموضة، حيث تحرص على حضور أسابيع الموضة العالمية، للإطلاع على ما هو جديد في عالم الأزياء. وسبق أن شاركت دارين كعضو لجنة تحكيم في أسبوع الموضة اللبناني بالقاهرة، والتي ارتدت خلاله فستاناً أسود أنيقاً يتناسب مع قوامها الممشوق من توقيع

تعتمد الفنانة التونسية دارين حداد، على مواطتنها مصممة الأزياء سامية حريم في أغلب إطلالاتها، ويرجع ذلك إلى ثقتها الكبيرة في ذوقها وقدرتها على جعلها تظهر بإطلالة مميزة عن الجميع.

وشاركت دارين جمهورها بأحدث إطلالاتها، من خلال نشرها صورة جديدة عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، والتي ظهرت فيها وهي ترتدي فستاناً أبيض يبرز أنوثتها الطاغية وجمالها.

ومن المعروف عن دارين شغفها بالموضة، حيث تحرص على حضور أسابيع الموضة العالمية، للإطلاع على ما هو جديد في عالم الأزياء.

وسبق أن شاركت دارين كعضو لجنة تحكيم في أسبوع الموضة اللبناني بالقاهرة، والتي ارتدت خلاله فستاناً أسود أنيقاً يتناسب مع قوامها الممشوق من توقيع سامية حريم.

هذا بالإضافة إلى إطلالتها الرائعة التي خطفت من خلالها أنظار الجميع، في حفل ختام أسبوع الموضة اللبناني بالقاهرة، من خلال ارتدائها "جمبسوت" من التول الشفاف باللون الوردي، ما جعلها تبدو كالأميرات.

إليك مجموعة من أجمل إطلالات دارين حداد بتصاميم سامية حريم..

اترك تعليقاً