موضة

مايا دياب أيقونة الموسم.. النجمات يستقبلن فصل الشتاء بالمعاطف الفخمة

مايا دياب أيقونة الموسم.. النجمات ي...

محتوى مدفوع

مع حلول فصل الشتاء، تتنافس نجمات الفن فيما بينهن في ارتداء أحدث صيحات الموضة ومواكبة كل ما هو جديد في عالم الأزياء. https://www.instagram.com/p/Ba4XrobgVLH/?taken-by=dianahaddadofficial ومؤخرا، استعرضت النجمة اللبنانية ديانا حداد أناقتها من خلال نشر صورة جديدة عبر حسابها في إنستغرام، وهي ترتدي قميصاً أبيض أنيقاً وبنطلوناً جلديا أسود ، فضلاً عن جاكيت منمق، وهو ما جعلها تبدو في قمة أناقتها. https://www.instagram.com/p/BZyhjeFh7Xp/?taken-by=mayadiab أما الفنانة اللبنانية مايا دياب فارتدت معطفا ثقيلا من الكاروهات باللونين البيج والكحلي من مجموعات خريف وشتاء 2018 ، ووضعت مايا نظارات شمية كبيرة وانتعلت حذاء بالكعب العالي، وتلك الإطلالة  تستحق عنها مايا لقب أيقونة الموضة لهذا الشتاء. https://www.instagram.com/p/BZiyFgunlR8/?taken-by=myriamfares أما

مع حلول فصل الشتاء، تتنافس نجمات الفن فيما بينهن في ارتداء أحدث صيحات الموضة ومواكبة كل ما هو جديد في عالم الأزياء.

ابتدت الشتوية عندي من بيروت ✋🏼 . . #الى_هنا

A post shared by Diana Haddad (@dianahaddadofficial) on

ومؤخرا، استعرضت النجمة اللبنانية ديانا حداد أناقتها من خلال نشر صورة جديدة عبر حسابها في إنستغرام، وهي ترتدي قميصاً أبيض أنيقاً وبنطلوناً جلديا أسود ، فضلاً عن جاكيت منمق، وهو ما جعلها تبدو في قمة أناقتها.

Sin city,#london 🇬🇧#mayadiab

A post shared by Maya Diab (@mayadiab) on

أما الفنانة اللبنانية مايا دياب فارتدت معطفا ثقيلا من الكاروهات باللونين البيج والكحلي من مجموعات خريف وشتاء 2018 ، ووضعت مايا نظارات شمية كبيرة وانتعلت حذاء بالكعب العالي، وتلك الإطلالة  تستحق عنها مايا لقب أيقونة الموضة لهذا الشتاء.

#myriamfares #outfit @fendi #photo @Mseifphotography

A post shared by Myriam Fares (@myriamfares) on

أما ميريام فارس فأطلت على جمهورها بستايل شتوي أنيق من توقيع دار الأزياء الإيطالية الشهيرة "فندي"، حيث ظهرت مرتدية معطفا من الفرو البني منقوشا بمربعات سوداء، واعتمدت في إطلالتها هذه بوتا أحمر جلديا طويلا، أضاف على  إطلالتها المزيد من الفخامة.

وأخيرا، اختارت الفنانة السورية نسرين طافش لإطلالتها الشتوية، كنزة بيضاء، فوقها "فيست" من الفرو البني الفاتح، مع بنطلون جلدي أسود، ونالت إطلالتها الدافئة هذه إعجاب متابعيها.

اترك تعليقاً