موضة

الغرابة والجرأة تطبعان إطلالات عشّاق الموضة.. في فاشن فورورد دبي

الغرابة والجرأة تطبعان إطلالات عشّا...

انطلقت فعاليات النسخة العاشرة من فاشن فورورد الحدث الأبرز في عالم الموضة في حي دبي للتصميم بجدول حافل من عروض الأزياء والمحادثات والحوارات والتي تستمر لغاية 29 أكتوبر الجاري، وذلك بمشاركة مجموعة من مصممي الأزياء العالميين والمحليين الذين يعرضون أحدث مجموعاتهم لربيع وصيف 2018، من أزياء الهوت كوتور الفاخرة والأزياء الجاهزة المريحة. ورصد موقع "فوشيا" إطلالات أيقونات الموضة والمدونين وعشّاق الأناقة الذين تألقوا بموضة الشارع بأساليب فريدة من نوعها. وتميّزت الإطلالات بالجرأة والقوة مع كسر قواعد الموضة، إذ سيطر على المشهد القطع ذات الألوان المختلفة والتي بدت غريبة جداً، إلى جانب أسلوب الطبقات الذي يعتمد على تنسيق العديد من القطع

انطلقت فعاليات النسخة العاشرة من فاشن فورورد الحدث الأبرز في عالم الموضة في حي دبي للتصميم بجدول حافل من عروض الأزياء والمحادثات والحوارات والتي تستمر لغاية 29 أكتوبر الجاري، وذلك بمشاركة مجموعة من مصممي الأزياء العالميين والمحليين الذين يعرضون أحدث مجموعاتهم لربيع وصيف 2018، من أزياء الهوت كوتور الفاخرة والأزياء الجاهزة المريحة.

ورصد موقع "فوشيا" إطلالات أيقونات الموضة والمدونين وعشّاق الأناقة الذين تألقوا بموضة الشارع بأساليب فريدة من نوعها.

وتميّزت الإطلالات بالجرأة والقوة مع كسر قواعد الموضة، إذ سيطر على المشهد القطع ذات الألوان المختلفة والتي بدت غريبة جداً، إلى جانب أسلوب الطبقات الذي يعتمد على تنسيق العديد من القطع ذات الألوان الميتاليكية.

وغالباً ما تكتمل هذه الإطلالات بإكسسوارات مشرقة وبعض قصّات الشعر الغريبة ما يجعل الإطلالات أكثر جرأة وغرابة.

الفيديو المرفق يعرض أجمل إطلالات عشّاق الموضة من فاشن فورورد في دبي.

اترك تعليقاً