موضة

نانسي عجرم تعشق اللون الأسود.. حتى في "ذا فويس كيدز"!

نانسي عجرم تعشق اللون الأسود.. حتى...

محتوى مدفوع

كشفت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، عن إطلالتها في إحدى حلقات الموجهات المباشرة ببرنامج "ذا فويس كيدز" والمقرر عرضه على قناة "ام بي سي" بشهر مارس من العام المقبل. وظهرت النجمة اللبنانية بفستان أسود بسيط من قماش المخمل، بدا قصيرا بياقة عالية وأكتاف مكشوفة. https://www.instagram.com/p/BapHiC1D88T/?taken-by=nancyajram   وتعشق نانسي عجرم اللون الأسود، إذ تعتمد عليه في العديد من إطلالاتها، لقدرته على إبراز جمالها ويتناسب مع بشرتها الفاتحة وعينيها الملونتين. وارتدت نانسي في حفل "بياف" فستانا أسود من توقيع المصمم العالمي إيلي صعب، يتميز بطبقة مطرزة من الشيفون، ويعد من أجمل الفساتين الذي ظهرت بها النجمة.     وأبهرت المغنية اللبنانية جمهورها خلال

كشفت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، عن إطلالتها في إحدى حلقات الموجهات المباشرة ببرنامج "ذا فويس كيدز" والمقرر عرضه على قناة "ام بي سي" بشهر مارس من العام المقبل.

وظهرت النجمة اللبنانية بفستان أسود بسيط من قماش المخمل، بدا قصيرا بياقة عالية وأكتاف مكشوفة.

Battles round 1 ✌🏽 #TeamNancy #MBCTheVoiceKids

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram) on

 

وتعشق نانسي عجرم اللون الأسود، إذ تعتمد عليه في العديد من إطلالاتها، لقدرته على إبراز جمالها ويتناسب مع بشرتها الفاتحة وعينيها الملونتين.

وارتدت نانسي في حفل "بياف" فستانا أسود من توقيع المصمم العالمي إيلي صعب، يتميز بطبقة مطرزة من الشيفون، ويعد من أجمل الفساتين الذي ظهرت بها النجمة.

   

وأبهرت المغنية اللبنانية جمهورها خلال إحدى حلقات "أراب أيدول" بفستان أسود جذاب وأنيق ذي قصة مميزة عند الأكتاف بتوقيع دار سان لوران.

واستعرضت نانسي عجرم خلال حفل رأس السنة الذي أحيته في فندق روتانا الشاطئ بأبوظبي  فستانها الأسود الذي جذبت به الأنظار، أيضا من تصميم إيلي صعب.

واختارت فستاناً أسود من قطعتين في إحدى حفلاتها بقبرص بدت فيه بغاية البراءة والرقة، من توقيع دار أزياء "ديفيد كوما".

From last night's concert at #ayia_napa #cyprus #NancyAjram #marina

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram) on

اترك تعليقاً